قال: لايهمني من تحدث عن إيقافي والمباريات تتحمل البطاقات.. قائد الهلال:

سنقاتل من أجل البطولة القارية.. وهدفنا إسعاد جماهير الزعيم

كتب - فيصل المطرفي:

شدد قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني ان التحضيرات الزرقاء ستكون قوية ومميزة لمواجهة ويسترن سيدني الاسترالي في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا السبت المقبل، مبيناً خلال حديثه لـ(الجزيرة) ان تحقيق البطولة الاسيوية تعتبر من اهدافهم في الموسم الحالي.

واضاف: « المواجهتان تتحدثان عن نفيسهما في نهائي بطولة قارية بذلنا فيها مجهودا كبيرا ونسعى لتتويج هذا المجهود بالظفر بالبطولة سنسعى لبذل كل مانملك للخروج بنتيجة ايجابية في سيدني والعودة للرياض لاكمال ذلك واسعاد جماهيرنا بالكأس الغالية .. وندرك تماما ان الخصم يملك ذات الطموح ولكن لدى الهلال امكانيات تؤهله للمقارعة» .

وعن اسباب مغادرته مع البعثة لاستراليا رغم ايقافه عن مباراة الذهاب .. اجاب القحطاني : « حزين لعدم تمكني من المشاركة وخدمة الفريق في هذه المباراة المهمة ولكن الهلال فيه اسماء مميزة وكبيرة وقادرة على التعويض وهناك مباراة اياب، اما امر مغادرتي مع البعثة فأراه امرا طبيعيا فتواجد القائد مطلوب فنحن مجموعة واحدة ونعمل بروح واحدة واتمنى ان نوفق في مهمتنا».

وحول نغمة التفاؤل التي سيطرت على بعض الهلاليين في الاونة الاخيرة بعد تجاوز العين ومدى تاثيرها على الفريق في النهائي .. اوضح ياسر « : التفاؤل ايجابي إذا كان بحد معقول ووفقا لثقة الشخص بامكانيات الفريق والهلال يملك امكانيات ترشحه بإذن الله للحصول على البطولة وسنسعى لاسعاد جماهيرنا باذن الله بتحقيق البطولة القارية».

وعن البطاقة التي تسببت في ايقافه والتي تحصل عليها امام العين واحدثت ردة فعل في الشارع الهلالي وتحدث عنها بعض انصار الفريق .. علق القحطاني عنها قائلا : « لايهمني من تحدث بطريقة غير جيدة.. فمباريات كرة القدم تتحمل بطاقات صفراء وحمراء ولو كان هناك بطاقات خضراء لتحملتها مباريات كرة القدم .. كان دافعي الحماس لخدمة الفريق وتلقيت البطاقة من الحكم واحترمت قراره ولا اريد ان ادخل في جدل اكثر فتفكيري حاليا منصب مع استحقاقات الفريق « .

موضوعات أخرى