مدرب الصفا زهير اللواتي:

درسنا الفيحاء بعناية وحققنا الفوز المهم والمستحق

المجمعة - عمار العمار:

وصف التونسي زهير اللواتي مدرب فريق الصفا فوز فريقه على الفيحاء بالمهم والمستحق في الوقت نفسه في هذا التوقيت لتدارك الأوضاع والتقدم في سلم الترتيب للابتعاد عن صراع المؤخرة.

وقال: بحمد الله حققنا ثلاث نقاط غالية حسنت موقعنا في سلم الترتيب, مشيراً إلى أن الطريقة التي لعب بها الصفا كانت مدروسة تكتيكياً بعد دراسة فريق الفيحاء ومصادر خطورته.

وأضاف تابعت الفيحاء وعرفت طريقة لعبه ومصادر خطورته واستطعنا فرض أسلوبنا ونجحنا في تحقيق فوز ثمين كنا بأمس الحاجة له لنؤكد بأن خسارة النهضة حدثت لأسباب غير طبيعية لا أود ذكرها.

وعن وضع فريقه في المباريات القادمة أكد أنه سيعمل على دخول كل مباراة بتكتيك يناسبها، مؤكداً أن دوري الأولى صعب وسنحاول العمل جاهداً للبقاء هذا الموسم، وأشار اللواتي بأنه أصبح خبيراً بدوري الأولى لأنه درب العديد من الفرق وحقق نتائج جيدة، ويود ترك بصمة له مع فريق الصفا كحال الفرق الأخرى.

يذكر أن اللواتي من أبرز الأسماء التونسية التي دربت فرق دوري الأولى والثانية حيث درب أكثر من 9 فرق من بينها الفيصلي والفيحاء وهجر والعدالة وأبها وضمك والعروبة والنجمة وسدوس، وساهم إسهامات فعالة في صعود الفيصلي من الثانية للأولى كما أسهم في صعود هجر للممتاز وحقق أفضل نتائج لفريق الفيحاء قبل سبعة مواسم.

موضوعات أخرى