مصرف الإنماء يشارك في أسبوع المهنة بجامعة الملك سعود

شارك مصرف الإنماء في تدشين أسبوع المهنة بجامعة الملك سعود برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، لتتيح لخريجي الجامعة التعرف مباشرة على الفرص المهنية والتي تعرضها الجهات الراغبة باستقطابهم.

وحرص مصرف الإنماء على تواجده من خلال المشاركة بجناحين، حيث أتى الجناح الأول في البهو الرئيس لحرم الطلاب بمبنى السنة التحضيرية، وأتى الجناح الثاني في المدينة الجامعية للطالبات.

وتأتي مشاركة المصرف للالتقاء بالكفاءات الشابة وإطلاعهم على فرص الالتحاق بالمصرف وما يوفره من تدريب عالي المستوى للمنافسة في القطاع المصرفي.. حيث قام بإطلاع الطلاب والطالبات على الفرص الوظيفية والبرامج التدريبية التي يتيحها مصرف الإنماء لمنسوبيه.

وقال الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس الرئيس التنفيذي: «تأتي هذه المشاركة من مصرف الإنماء تأكيداً وحرصاً على استقطاب الكفاءات المتميزة من أبناء الوطن، خصوصاً وأن رأس المال البشري أصبح ركيزة هامة وتنافسية للمحافظة على ريادة المصرف، وتعزيزاً لنهجه بتقديم خدمات مصرفية بمفهوم جديد، حيث أثبتت الكفاءات السعودية جدارتها في دعم نمو قطاعات الأعمال في المملكة، موضحاً أن نسبة السعودة في مصرف الإنماء تجاوزت الـ 86%».

موضوعات أخرى