وول ستريت إنجلش توقع عقداً مع يونيليفر

وقعت معاهد وول ستريت إنجلش عقدا خاصاً مع يونيليفر إحدى أكبر الشركات في قطاع السلع الاستهلاكيّة والمصنعة للعلامات التجارية الشهيرة مثل ليبتون ولايف بوي، في المملكة، لتدريب موظفيها وذويهم وتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. ويأتي هذا التوقيع ضمن خطة وول ستريت لدخول قطاع الأعمال والشركات.

وقد قام بتوقيع العقد مدير الموارد البشرية في شركة يونيليفر الأستاذ أحمد بابطين، والمهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش.

ويهدف العقد إلى تطوير مهارات أكثر من 300 فرد من منسوبي الشركة وذويهم في اللغة الإنجليزية. حيث يعمل بالشركة حوالي 400 موظف وموظفة على مستوى المملكة.. وتتمتع معاهد وول ستريت بمرونه في التعلم حيث لاتشترط وقت أو زمن معين للحصص الدراسية، فيستطيع الموظف او الموظفة الالتحاق بالمعهد بالوقت المناسب له خارج مواعيد العمل وبكل أريحية.

وقال السيد أحمد بابطين مديرعام الموارد البشرية في شركة يونيليفر ،: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع أحد أفضل معاهد اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، وكشركة رائدة نسعى دائما إلى تطوير أداء جميع موظفينا من خلال التدريب المستمر « .

من جهته قال السيد سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش : «تغيير المستقبل لم يعد حلماً يقتصر على الأفراد بل حتى الشركات التي تطمح أن تكون السباقة دوما في مجالها من خلال التطوير والتدريب المستمر لصقل المهارات، واليوم نحن نحقق حلم العديد من الموظفين والموظفات الطامحين إلى تغيير مستقبلهم للشكل الأفضل والأمثل».

موضوعات أخرى