أمير منطقة القصيم يرأس اليوم اجتماع المحافظين بالبكيرية لمناقشة تطوير الأداء

البكيرية - حمود المطيري:

يزور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة، ظهر اليوم الثلاثاء محافظة البكيرية، ويرأس الاجتماع السنوي الثاني والعشرين لمحافظي المحافظات في المنطقة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر محافظة البكيرية.

ويأتي اجتماع سموه بالمحافظين استمراراً لمتابعته الدائمة لكل ما من شأنه تطوير وتحسين الأداء في المحافظات والمراكز، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وسيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، كما يرأس سموه جلسة المجلس المحلي لمناقشة سير المشاريع في المحافظة والمراكز التابعة لها.

وبهذه المناسبة قال محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي: تظل منطقة القصيم ساحة تتصاعد فيها وتيرة الأنشطة والفعاليات احتفالاً بوضع حجر أساس لمشروع تنموي رائد، أو افتتاح صرح من صروح الصناعة والتجارة.. والأجندة حافلة بمشاريع جارٍ تنفيذها وأخريات قيد الدراسة, وتعزيز هذه الإنجازات بمساع هنا وهناك على ساحة المنطقة تجديداً وتحديثاً للبنية التحتية القائمة. وتأتي هذه الإنجازات كمردود لعطاءات سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز لدعمه المتصل ورعايته المستمرة لكل المشاريع، ورئاسة سموه اجتماع المحافظين السنوي ومجالس المصالح، وإلمامه الشامل بمتطلبات كل مرحلة، بمتابعة سمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود. وأضاف الشتيوي: وسموه الكريم وهو يرأس هذا اليوم الاجتماع الثاني والعشرين للمحافظين يؤكد هذا النهج المتمثل في الشراكة الحقيقية في التنمية، والمساهمة الفاعلة في البناء والتطوير لمنطقة القصيم وما يلبي رغبات أبنائها.

ويتواصل اهتمام سموه بتلمس احتياجات ومطالبات أبناء محافظة البكيرية والمراكز التابعة لها برئاسة سموه جلسة المجلس المحلي هذا اليوم؛ وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات التنمية المحلية بالمحافظة ومراكزها، والاطلاع على المشاريع المتأخرة والمتعثرة.

وختم الشتيوي حديثه بقوله: يتطلع الجميع إلى تحقيق الأهداف، ونسأل الله سبحانه أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وكذلك سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ـ حفظهم الله ـ.