الأستاذ البراك والدكتور النملة:

زيارة أمير منطقة القصيم دعم للبكيرية وأبنائها

أكّد معالي الأستاذ صالح بن علي البراك نائب رئيس لجنة أهالي البكيرية أن زيارة أمير القصيم للبكيرية اليوم دعم كبير للبكيرية وأبنائها وقال: تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، إلى محافظة البكيرية لترؤس اجتماع المحافظين الثاني والعشرون وكذلك جلسة المجلس المحلي، لتؤكد مدى الرعاية الكريمة والحرص الذي يجده المواطن من قيادته الحكيمة لكي ينعم المواطن والمقيم بالخدمات التي تليق به، وخير دليل ما نشاهده على أرض الواقع من مشاريع تنموية، وخصوصاً المشاريع الخدمية التي تُعتبر أساس التنمية والتطور وهذا نتاج لمثل هذه الاجتماعات.

وقال الدكتور سليمان بن إبراهيم النملة نائب رئيس لجنة أهالي البكيرية إن زيارة سمو أمير القصيم اليوم للبكيرية لهو أكبر دليل يتحدث عن حرص ولاة أمرنا - وفقهم الله - على تلبيتهم كافة متطلبات المواطن من خلال هذه الاجتماعات وعلى مشاركة أبنائهم المناسبات كافة التي تشهدها منطقة القصيم ومحافظاتها وقراها؛ ما جعلها تعيش كغيرها من القرى فرحة اللقاء في تلك المناسبات؛ ففي كل مناسبة تُقام تجد خلف نجاحها سمو أمير القصيم وسمو نائبه.

فشكراً سمو أمير القصيم لمتابعتكم الدائمة لشئون المدن والحافظات بالمنطقة ودعمكم اللامحدود لها؛ ما جعل منطقة القصيم عموماً تشهد نهضة تنموية شاملة في جميع القطاعات.. فهنيئاً لنا بهذه القيادة المباركة.