فيما حدد الاتحاد الآسيوي مواعيد انطلاق مباراتي النهائي

الهلال يؤدي أول تمارينه في سيدني بمشاركة الثنائي «كريري - سالم الدوسري»

سيدني - عبد الله الحنيان:

أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس أولى حصصهم التدريبية في مدينة «سيدني» الأسترالية، بعد وصولهم مساء أمس الأول، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم «ويسترن سيدني» الأسترالي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2014، حيث تركّز المران على الجوانب البدنية، إذ عمل مدرب اللياقة الألماني «توماس نوبرت» على تطبيق عدد من تدريبات تفكيك العضلات والجري حول الملعب بهدف تفكيك عضلات اللاعبين بعد رحلة السفر الطويلة، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة شهدت مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي (سعود كريري وسالم الدوسري).

هذا وسيواصل لاعبو الفريق اليوم تدريباتهم على فترتين «صباحية ومسائية».

من جانبه أبدى مدير إدارة الكرة فهد المفرج جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة ويسترن سيدني القادمة، وقال في حديث خاص «للجزيرة»:

الأمور تسير على خير ما يرام بحمد الله، تم ضبط جداول نوم اللاعبين أثناء الرحلة وبعد الوصول، بإشراف مباشر من الجهازين الطبي واللياقي.

وحول إغلاقهم للتدريبات عن أعين وسائل الإعلام والجماهير أرجع المفرج ذلك لخشيتهم متابعة الإستراليين للتدريبات الزرقاء، مبدياً اعتزازهم بكل جماهير الفريق ووسائل الإعلام السعودية.

من جانب آخر اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا المقامة في الرياض الأول من نوفمبر القادم لتكون في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في حين ستقام مباراة الذهاب السبت القادم 7:30 مساءً بتوقيت سيدني 11:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

إلى ذلك تلقت إدارة النادي دعوة للمشاركة في مؤتمر الإبداع الاجتماعي العالمي (SIGEF 2014)، والذي سيعقد بمدينة «جنيف» السويسرية في الفترة من (22) إلى (24) أكتوبر الجاري، وذلك لتميز نادي «الهلال» في المسؤولية الاجتماعية على مستوى أندية العالم.. حيث وافقت إدارة النادي على المشاركة وسيمثّلها في المؤتمر عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية «سعود السبيعي».

موضوعات أخرى