استمرار غياب عبد الغني وعودة متوقعة للغامدي

كانيدا يدشن الاستعدادات للاتحاد بكلمة للاعبين

كتب - عيسى الحكمي:

استأنف فريق النصر الكروي نشاطه التدريبي بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب الإسباني كانيدا لالتقاط الأنفاس بعد مباراة الأهلي التي خسرها حامل اللقب «1-2» وقبل المواجهة المهمة التي تنتظره السبت المقبل أمام الاتحاد لحساب المرحلة الثامنة من الدوري.

واستهل كانيدا المران الذي غلف بالسرية باجتماع مع اللاعبين دار فيه الحديث دون شك عن المباراة الماضية وأهمية التركيز على قادم المباريات للتعويض ، وهو الأمر الذي ينسجم مع ردة الفعل الرسمية من الأمير فيصل بن تركي عقب تعثر الفريق على ملعب الجوهرة المشعة.

إلى ذلك يحدد الجهاز الطبي مدى إمكانية استفادة الفريق من خدمات المدافع الأيمن خالد الغامدي في المباراة القادمة بعد التحسن الذي طرأ على إصابته ، في حين لا يزال قائد الفريق حسين عبد الغني يواصل الراحة والبرنامج العلاجي الموصى به بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في ودية لبنان.

وبعد مران استرجاعي يبدأ الفريق مساء اليوم تطبيق الطريقة التكتيكية التي سيواجه بها الاتحاد عطفا على المقومات الموجودة في الأخير وسط توقعات بأن يعيد كانيدا النظر في التشكيلة التي بدأ بها مباراة الأهلي من خلال الاستعانة بكامل المر في مركز الأيسر والغامدي يمينا في حال تعافيه ، في حين سيستعين بشراحيلي في أحد المركزين إذا لم يكن الغامدي جاهزا.

موضوعات أخرى