شركة رياضية تهدي وليد عبد الله قفازات وحذاء

راشد الجمعان في طريقه للعودة للعمل بنادي الشباب

كتب - علي القحطاني:

علمت « الجزيرة « أن راشد الجمعان الإداري السابق في نادي الشباب ومدير عام اتحاد الكرة السابق قد اقترب من العودة للعمل في نادي الشباب تحت الأمير خالد بن سعد. وتدور الأخبار داخل النادي حول إمكانية أن يكون بديلاً لعضو مجلس الإدارة عبدالله القريني والذي كثرت الاخبار في الفترة الاخيرة عن اقالته او استقالته دون تعليق من اداره النادي بالنفي او الاثبات، علماً بأن راشد الجمعان سبق ان عمل في نادي الشباب كمدير عام للنادي، وقد تواجد البارحة بمقر النادي.

من جهة ثانية، ماتزال الادارة الشبابية تبحث عن الحلول من اجل عقود الرعاية للفريق وقد ترددت انباء عن تولي شركة متخصصة في التسويق للعمل على هذا الملف.

وفي شأن آخر عاود الفريق تدريباته امس الاثنين على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف مدربه الالماني ستامب ، وقد اشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والنواحي التكتيكية، وقد غاب من اللاعبين عن التدريبات حسن معاذ الذي مازال مصاباً وتحت التأهيل ، بالاضافة الى غياب عبده واحمد عطيف بسبب وفاة عمهم، بالاضافة إلى عبدالله الشهيل، وقد شارك نادر المولد في التدريبات من خلال الجري حول الملعب عد الاصابة الاخيرة التي تعرض لها، فيما قدمت اديداس قفازات و بوت رياضي للحارس الدولي وليد عبدالله عن طريق العقد المبرم بين الشركة وعلي الرماح مدير التسويق ووكيل اللاعبين.

موضوعات أخرى