الشركة المتحدة للسيارات تواصل أداءها القوي

حققت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام وموبار في المملكة العربية السعودية، نمواً كبيراً بالمبيعات، حيث قفزت المبيعات خلال الربعين الأولين من عام 2014 بمعدل 14% مقارنة مع نفس الفترة من عام 2013، لتحتل المركز الثالث بقائمة أكبر الشركات التي تحقق أداءً ملحوظاً في العالم، وحافظت الشركة على لقبها كأكبر موزع مستقل في العالم لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام في عام 2013.

كما واصلت الشركة ضخ استثمارات كبيرة في توسيع شبكتها، التي تضم في الوقت الحالي 63 فرعا والمعارض ومراكز الخدمة ومنافذ قطع الغيار ومراكز الخدمة السريعة في مختلف أرجاء المملكة.

وقال بول أوثوايت رئيس العمليات للشركة المتحدة للسيارات: «تواصل مبيعاتنا تحقيق نمو كبير في عام 2014، بناء على النجاح الكبيرالذي تحقق في عام 2013 الذي شهد مبيعات سنوية قياسية في الشرق الأوسط».

وأضاف أوثوايت قائلاً: «تركيزنا على الجودة والتصميم والأداء يلقى اعترافاً وتقديراً من جانب العملاء - ونحن ننصت لهم وننفذ باستمرار التغييرات على سياراتنا لتلبية احتياجاتهم بل وتجاوزها أيضاً.

ويرجع نجاحنا أيضاً إلى التحسينات المستمرة للشبكة الإقليمية لفروعنا المنتشرة في ارجاء المملكة، ومن هذا المنظور نشعر بسعادة خاصة لأننا نحقق معدلات نمو ما تزال فوق متوسطات الصناعة.»

وقال «لدينا تشكيلة واسعة من الموديلات الأنيقة والمميزة والديناميكية وذات الجودة العالية التي تجمع بين الطابع الوظيفي وتكاليف الملكية مدى الحياة ذات القدرة التنافسية العالية - وقد تم الاعتراف بوضوح بعناصر القوة هذه من قبل مشتري السيارات، مع قيام أعداد متزايدة بإضافة كرايسلر ودودج وجيب ورام إلى قائمة تسوقهم للسيارات».

موضوعات أخرى