فيما أشاد بجهود الشباب التطوعية بحضور المسؤولين والأهالي

أمير منطقة حائل يتسلم تقرير مهرجان الخطة الزراعي والسياحي الأول

حائل - الجزيرة:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، بقصر سموه مساء أمس الأول، لقاء مفتوحا مع الأهالي والمسئولين بحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي. وتسلم سموه خلال الجلسة الاثنينية تقريراً عن مهرجان الخطة الزراعي والسياحي الأول من اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، موضحا فيه جميع ما يتعلق بالمهرجان من إحصائيات وبرامج وأعمال قدمت في الموقع السياحي بمدينة الخطة، المتميز بتكويناته الطبيعية وتكامل الخدمات البلدية، والتي أشرفت على نجاحه بلدية مدينة الخطة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة ومختلف شركاء النجاح والمتعاونين والداعمين.

كما تشرفت اللجنة المنظمة بتقديم درع تذكري لسموه تثمينا لدعمه السخي وتوجيهه بإقامة أول مهرجان سياحي وزراعي في المنطقة، واهتمامه الشامل بإيجاد حراك اقتصادي وسياحي في مختلف المحافظات والمدن، ومنها مدينة الخطة، قدمه لسموه رئيس اللجنة العليا لمهرجان الخطة الزراعي السياحي ورئيس مركز إمارة الخطة ماجد الجبرين، يرافقه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل خالد السيف.

كما تسلم الدكتور البقمي درعا تذكاريا بهذه المناسبة تقديرا لمتابعته الحثيثة للمهرجان. وقال سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن: إن هذا جهد جماعي مشترك يشكر عليه الجميع دون استثناء.

مؤكدا بأن هذا التكاتف ليس بمستغرب على أبناء المنطقة لإنجاح المهرجان والإسهام بكل مايعود بالفائدة. وأشاد سموه خلال حديثه بالبرنامج التطوعي الذي نفذه شباب المنطقة لمساعده المحتاجين ومن تعرض لأي عارض، وقال سموه : إن هذا عمل خيري ناجح يشكرون عليه ونشيد بهؤلاء الشباب ومبادراتهم وما قاموا به. سائلا الله بأن يجزي كل من يتطوع خيرا بأن ينال أعلى الدرجات والمكانة العالية في الدنيا والآخرة. وبعد الجلسة الأثينية التقطت لسموه الصور التذكارية مع رئيس مركز مدينة الخطة وأعضاء اللجان المنظمة للمهرجان الزراعي والسياحي.

موضوعات أخرى