كرسي الأمير خالد الفيصل يطلق حملة الالتزام بالنظام في الطائف

الطائف - محمد الوذيناني:

أطلق كرسي الأمير خالد الفيصل حملة الالتزام بالنظام واحترامه في مدينة الطائف بالتعاون مع مركز كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات، الحملة الإعلامية والتي تستمر لمدة ستة أشهر وتشمل ست مدن في المملكة (الرياض - الدمام - جدة-الطائف - أبها - حائل).

ووقع الطرفان عقد الشراكة ويمثلهما وكيل جامعة الطائف للإبداع والتنمية ورئيس كراسي الأبحاث العملية الدكتور جريدي المنصوري، والمدير العام لمركز كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات محمد الشهراني.

و ذكر المنصوري أن الحملة الإعلامية للكرسي انطلقت وهي تسعى لنشر ثقافة النظام والالتزام به بأساليب متنوعة وفعالة، وتحفيز المجتمع لتطبيق النظام في جميع مناحي الحياة، وتساهم في تثقيف الطلاب والطالبات وشباب المستقبل وتعرفهم بأمور النظام وتنمية شعورهم الإيجابي تجاه الأنظمة واحترامها.

وأوضح الدكتور غالب المشيخي المشرف على كرسي الأمير خالد الفيصل للالتزام بالنظام واحترامه بأن الشرائح المستهدفة من الحملة الإعلامية تشمل الوجهاء والأعيان، ومسؤولي الجهات الحكومية، والقطاعات الخاصة، كما تستهدف المثقفين والأدباء، والمفكرين، والإعلاميين، والطلاب من الجنسين في جميع مراحلهم التعليمية، وعموم المجتمع.

كما ذكر الدكتور المشيخي أن الحملة قد خصصت لكل مدينة شهرا كاملاً ومجموعة من الفعاليات لا تقل عن 20 فعالية في أماكن متعددة مثل: الجامعات بفروعها، والمدارس للبنين والبنات، والنوادي الأدبية والثقافية، والمجمعات والأسواق التجارية، والحدائق والمنتزهات العامة، والعديد من الدوائر والجهات الحكومية.

كما أشار مدير مركز كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات محمد الشهراني إلى أن الحملة الإعلامية تتضمن ميزات جديرة بالذكر ومنها: أن الحملة تستهدف أكثر من 2 مليون شخص على مستوى المملكة، ويغطي فعالياتها وبرامجها إعلامياً ما لا يقل عن عشر قنوات فضائية، والعديد من الصحف الورقية والالكترونية، وكذلك القنوات الإذاعية وتنشر عبر صفحات الكرسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ذكر الشهراني أن فعاليات الحملة تزيد عن 120 فعالية جماهيرية، وندوات أكاديمية وتوعوية، وعروض منوعة عن الالتزام بالنظام واحترامه، ويقام ضمنها مايزيد عن 20 دورة تدريبية يقدمها أبرز الشخصيات في مجال التدريب، والعديد من المسابقات التي تشمل صناعة الأفلام، ورسومات الكاركتير، والقصائد الشعرية، والبحوث والدراسات، والتي تهدف في عمومها توعية الناس بأهمية النظام واحترامه.

موضوعات أخرى