انطلاقة برنامج «حاضنة اكتشف المعرفية» بتعليم تبوك

تبوك - فائز التمامي:

تفقد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك د. محمد اللحيدان صباح أمس انطلاقة برنامج «حاضنة اكتشف المعرفية» بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم وشركة آرامكو السعودية ويستهدف تدريب 5000 طالب وطالبة من مدارس تبوك بمعدل 50 ساعة لمدة عام دراسي كامل.

واطلع مدير التعليم خلال الزيارة على ما يتضمنه البرنامج والتجهيزات المصاحبة كما التقى بالمدربين والمعلمين والطلاب وحثهم على مزيد من الجهد واستثمار طاقاتهم وإمكاناتهم للاستفادة من مخرجات البرنامج العلمية والمعرفية, ونوه د. اللحيدان خلال زيارته لمقر الحاضنة المعرفية بمركز الموهوبين بتبوك بجهود وزارة التربية والتعليم والشراكة التربوية والتعليمية المميزة في هذا الصدد مع شركة آرامكو السعودية التي دشنها العام الماضي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم وتم اختيار منطقة تبوك لتنفيذ هذا البرنامج العلمي الاثرائي للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.

مضيفا: إن حاضنة اكتشف المعرفية تعد مركزا تربويا لتدريب المعلمين والطلاب في مجالات عدة لإثراء العملية التعليمية عبر برنامج مستدام يقدم برامج مكثفة بصيغة مبتكرة وبمحتوى إبداعي يساهم في الارتقاء بالأساليب بأحدث الأساليب في طرق التعليم.

موضوعات أخرى