إدارة الكرة تجتمع مع مراقب المباراة بخصوص ملعب البارماتا.. والإدارة تقدم التذاكر لمجلس الطلاب المبتعثين في أستراليا

الهلال يواصل تحضيراته للنهائي الآسيوي.. ومدربه يلجأ للعروض المرئية

سيدني - موفد الجزيرة - عبد الله الحنيان:

واصل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس تدريباتهم اليومية في العاصمة الأسترالية «سيدني»، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم «ويسترن سيدني» الأسترالي يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركّزت التدريبات التي شارك فيها كافة اللاعبين على الجانبين البدني والفني، إذ طبّق مدرب اللياقة الألماني «توماس نوبرت» في الجزء الأول من المران تدريبات بدنية عبر محطات مختلفة موزّعة على كامل مساحة وتدريبات الثبات، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» عددًا من الجمل التكتيكية للاعبي خطي الوسط والهجوم تنوّعت ما بين بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح والتسديد على المرمى، فيما عمل على تطبيق عدد من التدريبات المخصصّة للمدافعين.

في الوقت الذي عقد فيه «ريجيكامف» في الفترة المسائية اجتماعًا بلاعبي الفريق، بمقر إقامتهم لشرح العديد من الجمل التكتيكية عبر عرضٍ مرئي، تم من خلاله عرض لقطات عدة تم اختيارها من المباريات الأخيرة الماضية لمنافسهم «ويسترن سيدني الأسترالي» بعد أن عكف الجهاز الفني المساعد على دراستها خلال الأسبوع المنصرم إذ تم تزويده بتسجيل لجميع المباريات التي طلب توفيرها.

إلى ذلك ينتظر أن تجتمع إدارة الكرة بالفريق الأول ممثلة في فهد المفرج ومساعده وليد القاسم، مع مراقب مباراة ويسترن سيدني والهلال، ستبدي فيه الإدارة الزرقاء رغبتها في فحص ملعب المباراة «البارماتا» قبل خوض تمرين الفريق الأخير عليه مساء الجمعة المقبل، تأهباً لمباراة ذهاب النهائي في اليوم التالي.

ويخشى الهلاليون من سوء أرضية ملعب البارماتا وعدم ملاءمتها لخوض مباراة ذهاب النهائي عليه لا سيما بعد رشه بالمياه، إلا أن الإدارة الهلالية تُبدي اهتماماً كبيراً لضمان أهلية الملعب.

من جانبها تسلم إدارة الهلال عدد 1700 تذكرة من التذاكر المخصصة لجمهور الهلال في مباراة ذهاب النهائي لمجلس الطلاب السعوديين في أستراليا ليتولى مسؤولية توزيعه على الطلاب المبتعثين بأستراليا والعوائل المقيمة هناك، في حين تم بيع التذاكر المتبقية من النسبة المخصصة للجماهير الزرقاء «400» تذكرة عن طريق موقع نادي وسترن سيدني.

وفي شأن متصل قدم نادي ملبورن السعودي للطلبة فيديو مرئياً مبسطاً أعلن من خلاله عددٌ كبير من الطلبة بمختلف ميولهم مؤازرتهم للزعيم في النهائي الآسيوي الكبير، كونه ممثلاً للوطن الغالي ويتوجب عليهم دعمه من خلال حضور المواجهة وشحذ همم اللاعبين، ولاقى هذا العمل استحسان البعثة الزرقاء المقيمة وسط العاصمة سيدني، مؤكدين بأنه مدعاة للفخر.

من جهة ثانية كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم إيرانياً لمواجهة ذهاب نهائي آسيا بقيادة الدولي الإيراني علي رضا فغاني (37 عاماً) إلى جانب مواطنيه حسن قمر ومحمد رضا كمساعدين.

موضوعات أخرى