فيما يسلم الاتحاد الآسيوي الإعلاميين بطاقاتهم مساء الجمعة

وفد من الاتحاد السعودي يدعم الهلال

وعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإعلاميين السعوديين بتسليمهم البطاقات الخاصة بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2014م والتي ستجمع فريق الهلال مع مضيفه «ويسترن سيدني» الإسترالي السبت المقبل.

وحدد الاتحاد الآسيوي عبر إيميل بعثه لنادي الهلال وللإعلاميين المسجلة بياناتهم في الموقع الرسمي للاتحاد ظهر الجمعة المقبل موعداً لتسليم البطاقات في استاد باراماتا بمدينة «سيدني» الأسترالية وذلك قبل بدء المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال وسيدني الأسترالي الذي سيتحدثان خلاله للوسائل الإعلامية .

وكان الاتحاد الآسيوي قد طالب الإعلاميين بإصدار بطاقات جديدة لمباراتي نهائي آسيا غير تلك البطاقات التي كان يحملها الإعلاميون طوال مشوار البطولة ؛ وتسبب ضيق فترة التسجيل في خلق أزمة لدى الإعلاميين خاصة في بطاقات مباراة الذهاب ، قبل أن يوافق مراقب المباراة على منح الإعلاميين المتأخرين في التسجيل الإستثناء ويستقبل بياناتهم عبر إيميلات من حساباتهم الخاصة .

من جانب آخر وجد في سيدني نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر والمدير التنفيذي لرابطة المحترفين ياسر المسحل إلى جانب نائب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أحمد العقيل كممثلين للاتحاد السعودي لكرة القدم في مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا وسيكونون بجانب الهلال في أي متطلبات للنهائي الآسيوي .

يشار إلى أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد قد اعتذر عن حضور مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا بسبب ظروفه العملية ، متمنياً لممثل الهلال التوفيق في النهائي الآسيوي الكبير .

موضوعات أخرى