"الجميح" تعرض جي إم سي سييرا وشفروليه سيلفرادو في جدة

قامت شركة « الجميح للسيارات»، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، بعرض عدد من طرازات هذه السيارات في عدة أسواق تجارية بجدة. فقد تم عرض جي إم سي سييرا في «رد سي مول»، وشفروليه سيلفرادو في «السلام مول»، بغرض الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور لتعريفهم بها عن قرب وإعلامهم بأنها متوفرة حاليا في معارض الجميح للسيارات في جميع أنحاء المملكة.

وتأتي جي إم سي سييرا 3500 دينالي HD للمهام الثقيلة المصممة لتقديم قدرات رائدة ضمن فئتها مع مستويات معززة من الراحة والتقنيات الذكية، لتطوّر إرث العلامة الممتد لأكثر من مائة عام في مجال سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة. وتتميز بواجهة جديدة تعكس المزايا الجمالية والدقة التقنية التي تتميز بها فلسفة «يفرض هيبته» من جي إم سي، من ضمنها المصابيح الأمامية وتصميم شبكة التهوية الجديدين كلياً، وغطاء المحرك الجديد بقبة القوة- والصادم المصنوع من الكروم بقطعة واحدة. وتتضمن مصابيح LED المميزة من جي إم سي التي تعمل في النهار، ضمن صندوق المصابيح الأمامية.

أما شفروليه سيلفرادو للمهام الخفيفة 2015، فهي مصممة للمهام الخفيفة، وتأتي بسبع فئات مختلفة تبدأ من سيارة بيك- أب الأعمال (WT) وصولاً إلى الفئة الفاخرة، هاي كنتري. وتتوفر للسيارة مجموعة محركات EcoTec3 في طرازات سيلفرادو 2015، المحرك V6 سعة 4.3 ليتر وV8 سعة 5.3 لتر، وV8 سعة 6.2 ليتر، وتقترن جميعها بناقلات حركة ذات 6 سرعات أثبتت قدراتها. و تجدر الإشارة هنا الى المبادرات التي تقوم بها الجميح للسيارات فيما يتعلق بعرض كل ما هو جديد من سيارات جنرال موتورز و اختيار الأماكن الأكثر حضورا من قبل الشرائح المستهدفة في المملكة. ولقد قامت الشركة بفعاليات عرض مماثلة في مدن المملكة الأخرى الرئيسية.

موضوعات أخرى