هيونداي الأربعون بين العلامات التجارية العالمية والسابعة ضمن نظيراتها

احتلت «شركة هيونداي موتورز» المركز الأربعين بين العلامات التجارية العالمية والمركز السابع في قطاع السيارات على مستوى العالم، وذلك وفق تصنيف «إنتربراند» (Interbrand) العالمية، لأفضل 100 علامة تجارية في العالم خلال العشر سنوات الأخيرة.

ووصلت قيمة شركة هيونداي في السوق العالمية حسب الخبراء والمختصين إلى 10 مليار دولار أمريكي، بزيادة 16% عن قيمة العام الماضي والتي بلغت 9 مليار دولار، وبزيادة بلغت 200% عن عام 2005 والذي بلغت فيه القيمة السوقية للشركة 3.5 مليون دولار.

وأكدت «إنتربراند» في تقريرها أن علامة «هيونداي» تعد واحدة من أسرع العلامات نمواً من ناحية الحجم وقيمة العلامة التجارية على حد سواء، فهي توفر مزايا ملائمة فريدة لعملائها، كما أنهاملتزمة بالرقي في بناء العلامة التجارية.

وبهذه المناسبة عبر الأستاذ سعد بن فهد الوعلان الرئيس التنفيذي لشركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عن سعادته لوصول الشركة إلى هذه المكانة العالمية المرموقة، مؤكداً أن وكلاء هذه العلامة في كافة أنحاء العالم شركاء في هذا النجاح الكبير.

وأوضح الوعلان أن التطور الذي تعيشه شركة هيونداي لا يرتكز على حجم المبيعات فقط، بل يشمله إلى نواحي أخرى كتطوير أداء السيارات والتصاميم الجذابة، وخدمات ما بعد البيع، وباقي الخدمات التي تضمن الرضى الكامل للعملاء، لتصبح «هيونداي» علامة تجارية يحبّها الجميع، ويرتبطون معها بعلاقة وفاء دائمة، مشيراً أن هيونداي تسعى حالياً لاحتلال الصدارة في قطاع السيارات حيث تحتل المركز الثاني في المملكة العربية السعودية حسب الإحصاءات الرسمية الصادرة عن الجهات المختصة.

وقال:« تركز هيونداي منذ عام 2011 على مفهوم «الفخامة العصرية» وشعار «تفكير جديد، إمكانيات جديدة»، حيث قامت الشركة بتطوير العديد من الأقسام، كتطوير المنتجات، التصميم، التسويق، المبيعات وخدمات ما بعد البيع».

موضوعات أخرى