"داماك العقارية" توسع عقدها الحصري مع "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس"

أبرمت شركة «داماك العقارية» المتخصصة في تطوير العقارات الراقية عقدًا حصريًّا مع شركة «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس ذ.م.م لتوسيع تعاون الشركتين وإقامة المزيد من الفنادق والمشروعات السكنية متكاملة الخدمات التي تحمل اسم العلامتين التجاريتين المعروفتين في مدن جديدة في مختلف أنحاء المنطقة.

وستُطلق الفنادق والمساكن متكاملة الخدمات في غضون السنوات الخمس المقبلة في كلِّ من دبي وأبوظبي وجدّة وإسطنبول. ويُعدُّ الاتفاق الجديد توسعًا رئيسًا في تعاون الشركتين اللتين أطلقتا أربعة مشروعات مختلفة أعلن عنها سابقًا في دبي - الإمارات العربيَّة المتحدة وفي العاصمة السعوديَّة الرياض.

ويعكس كل مشروع من المشروعات أسلوب الحياة والأجواء السينمائية التي لطالما عرفت بها شركة الأفلام الهوليودية الشهيرة «باراماونت بيكتشرز» التي أنتجت ما يزيد عن 3.000 فيلم شهير خلال السنوات 103 الماضية.

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»: «يسر شركة «داماك العقارية» تمديد اتفاقها الحصري مع شركة «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» ومن شأن هذه الخطوة توفير العديد من الفرص الجديدة لاستحضار أسلوب حياة هوليوود وبريق ولاية كاليفورنيا إلى المزيد من المناطق المرموقة.

وقال غسان عريضي، رئيس مجلس إدارة شركة «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس»: «حظي مفهوم الضيافة الذي يحمل توقيع «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» باستجابة مذهلة، وعندما قررنا توسيع علامتنا التجاريَّة، لم نتردد لحظة في إبرام هذه الشراكة مع «داماك العقارية». وتحتل المشروعات الجديدة مواقع رئيسة وتوفر تشكيلة رائعة من التجارب المفعمة بالأحاسيس والنابضة بالحياة، ترتقي إلى التزامنا الجدي بحسن الضيافة وتوفير أجواء لا تنسى، ومواصلة تقديمنا لتجارب استثنائية لا يمكن تفويتها.

موضوعات أخرى