فيما طالب البلدية الاهتمام بالمداخل والتقاطعات

«محلي بقعاء» يطالب بتوفير طبيبين للطوارئ وللعيون بالمستشفى العام

بقعاء - فهد الشيحان:

شدد المجلس المحلي بمحافظة بقعاء على ضرورة افتتاح عيادة العيون المغلقة بمستشفى بقعاء العام منذ عدة أشهر ، وتوفير طبيب آخر بقسم الطوارئ، حيث لايوجد سوى طبيب واحد. وحث الشؤون الصحية على دعم المستشفى وخاصة قسم الطوارئ لكثرة المراجعين في المساء.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة محافظ بقعاء الأستاذ سعد التركي، وبحضور الأعضاء ومديري الإدارات. وقد تمت فيه مناقشة العديد من المشروعات التي تخص المحافظة .

وأشار سكرتير المجلس الأستاذ سالم المشرف، إلى أن المجلس أكّد على ضرورة توفير حافلات لنقل الطلاب في مدارس البنين بمحافظة بقعاء والقرى التابعه لها ، وحث لجنة المتابعة حيال افتتاح مدرسة متوسطة للبنين ملحقة بمدرسة محمد الفاتح الابتدائية ..

وطالب المجلس من رئيس البلدية الإفادة عن أسباب توقف الأعمال بالمدخل الغربي بمحافظة بقعاء، وكذلك الدوار الذي ينشأ حديثاً لاهمية مداخل المحافظة بالإضافة إلى سوء السفلتة بهذه الوصلة ، وإصلاح المطبات الصناعية على الشارع العام ، ومطالبة البلدية والمرور بدراسة التقاطع الواقع أمام مكتب العمل وإيجاد حلول مناسبة نحو هذا التقاطع الخطر، والاستعجال في سفلتة مدخل شركة الكهرباء الشمالي الرئيسي بمخطط الكهرباء .

موضوعات أخرى