جامعة الجوف تحتفل باختتام آخر فعالياتها ليوم الوطن

الجوف - فيصل الحواس:

اختتمت جامعة الجوف, آخر فعاليات يوم الوطن 84، باحتفالية تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة كان أبرزها توزيع جوائز المسابقة الوطنية الكبرى بالمدينة الجامعية, بحضور ومشاركة عدد كبير من أبناء المنطقة والمقيمين فيها.

فبرعاية معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري، انطلق الحفل وسط حضورٍ كثيف، من المشاركين، وسلَّم معاليه خلال ذلك الجائزة الكبرى (سيارة)، كما سلَّم 30 جائزة آيباد وجوال للفائزين بجوائز المسابقة العامة للجمهور، وكذلك جوائز فروع المسابقة الأخرى.

وخلال كلمته التي رحّب فيها بالحضور، استشهد معالي مدير الجامعة ببحث علمي كان قد أجراه في جامعة الملك سعود حول الموقف التاريخي للملك عبد العزيز, طيب الله ثراه، مستعرضاً ما كانت عليه منطقة الجوف، وما هي عليه الآن خلال الستين عاماً الماضية فقط, وقال: هذا مما يدعونا للوقوف على مقدار التنمية الشاملة التي تشهدها منطقة الجوف والتي من أبرزها جامعة الجوف, وهي إحدى ثمار هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين, حفظه الله.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب د. هزاع الفويهي، في كلمته: أن الجامعة تسعى منذ نشأتها إلى تفعيل كافة المناشط الجماعية، والتي توفر في معظمها جسوراً للتواصل والاتصال مع المجتمع، ملفتاً إلى أن إقامة المسابقة تعد إحدى أهم الأنشطة السنوية، التي تقدمها الجامعة، ممثلة بعمادة شؤون الطلاب.

الحفل شهد العديد من الفقرات المتنوعة، واختتم بالسحب على جوائز المسابقة في كافة فروعها.

موضوعات أخرى