الاتحاد سيوقع أكبر عقود رعاية في تاريخ الأندية

جدة - علاء سعيد:

رصد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثِّر منصور البلوي مبلغ 20000 ريال لكل لاعب في حال تمكن الفريق من تحقيق الفوز على النصر والمحافظة على صدارة دوري جميل للمحترفين. وجاء رصد هذه المكافأة بعد أن اجتمع منصور البلوي بحضور شقيقه رئيس النادي إبراهيم البلوي مع اللاعبين وتعاهد من خلالها اللاعبون الحفاظ على صدارة الدوري وتحقيقه.

من جانبه فقد أوضح عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي أنه سيتم الأسبوع المقبل الإعلان عن عقود الرِّعاية التي ستكون للنادي الذي ذكر بأنها ستكون هي الأعلى في تاريخ الأندية السعوديَّة، مشيرًا إلى أن الاتحاد لن يوقع مع شركة راعية واحدة، بل مع عدد من الشركات المختلفة التي سوف تقوم بضخ سيولة مادية كبيرة، مبينًا أن هناك شركة عالميَّة وأخرى خليجية والأخرى محليَّة التي ستقوم برعاية النادي خلال الأيام المقبلة، مطمئنًا الجماهير الاتحادية على وضع النادي خلال المرحلة المقبلة وأنه سوف يسير نحو الأفضل.

وأشار الرئيس الاتحادي السابق إلى أن التعاقد مع المدرِّب الروماني فيكتور بيتوركا تعد أول خطوات التصحيح، مشيرًا إلى أن ما قدمه الفريق حتَّى الآن 30 في المئة من مستواه الفني، مبينًا أن الاتحاد لديه الكثير لكي يقدمه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد قدوم بيتوركا الذي متأكَّد أنه سوف يقوم بترتيب الفريق نحو الأفضل.

ومن جهة أخرى تأكَّدت مشاركة اللاعبين عبدالفتاح عسيري ومحمد أبو سبعان وصالح القميزي في لقاء النصر السبت المقبل بعد شفائهم من الإصابة التي كانوا يعانون منها في الأيام الماضية، بينما المحترف الأيفواري ديديه ياكونان سيغيب عن لقاء النصر بداعي إصابته بتمدد في العضلة ويخضع هذه الأيام لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل تجهيزه للقاء هجر في الجولة التاسعة من الدوري.

وقد قرَّر الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات اليوم أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك من أجل تجهيز الفريق بصورة جيدة للقاء النصر، فيما تقرَّر أن يُؤدِّي الفريق تدريبه غدًا الجمعة في الساعة الرابعة عصرًا قبل أن يغادر الفريق إلى الرياض في الساعة السابعة مساء، كما تقرَّر أن يغادر المدرِّب الروماني فيكتور بيتوركا إلى الرياض يوم السبت المقبل من أجل متابعة لقاء الفريق في ملعب المباراة بالمنصة الرئيسة بالاطِّلاع على الفريق قبل أن يَتمَّ الإشراف عليه في لقاء النصر المقبل.

موضوعات أخرى