إغلاق 11 محطة محروقات على الطريق الدولي بطبرجل

طبرجل - عبد الله الهريويل:

أغلقت لجنة تحسين محطات الوقود في محافظة طبرجل 11 محطة محروقات على الطريق الدولي المار بمحافظة طبرجل وضواحيها وذلك ضمن جولتها المستمرة لمحطات الوقود على الطريق الدولي.

وأوضح المهندس سميحان الشمري، رئيس بلدية محافظة طبرجل، أن إغلاق المحطات جاء بناءً على تطبيق لائحة محطات الوقود والتي صدرت مؤخراً من وزارة الشئون البلدية.

وأضاف المهندس الشمري أن البلدية وضعت سلسلة من الإجراءات لتحسين وضع محطات الوقود والأماكن الخدمية على الطريق الدولي لما لها من أهمية بالغة لخدمة المسافرين وراحتهم.

من جهته أكد الأستاذ محمد الدويرج، رئيس لجنة تحسين المحطات مدير الرخص المهنية ببلدية طبرجل، أن المحطات التي تم إغلاقها على امتداد الطريق الدولي من طبرجل وحتى مركز النبك أبو قصر، مشيراً إلى أنه تم إغلاق (50%) من مضخات الوقود في بعض المحطات؛ لعدم مراجعة أصحابها، فيما تم إغلاق البعض منها لإنعدام المظهر العام وعدم وجود وسائل السلامة والنظافة العامة.

وأضاف الدويرج أن اللجنة المكونة من الدفاع المدني ووزارة التجارة والبلدية ووزارة النقل، حريصة على إظهار المحطات على الطريق الدولي المار بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها بالمظهر المطلوب وفق لائحة محطات الوقود التي تطبقها وزارة الشئون القروية والبلدية، إضافة إلى تقديم الخدمات المميزة للمسافرين.

موضوعات أخرى