«البراك» يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة التنمية الإدارية العربية

الجزيرة - سلطان المواش:

يرأس وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك رئيس الجمعية العمومية والمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية اجتماع المجلس التنفيذي في دورة الانعقاد العادية الـ(100) التي ستعقد في المملكة المغربية بالعاصمة الرباط على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من تاريخ 3 - 5 / 1 / 1436هـ الموافق 27 - 29 / 10 / 2014م.

وسيناقش الإجتماع متابعة تنفيذ القرارات السابقة للمجلس التنفيذي وعدد من الموضوعات التي تهتم بالإدارة وتطوير آلياتها التي تخدم العمل الإداري في المؤسسات الحكومية لتحقيق تنمية إدارية شاملة متطورة هدفها خدمة المواطنين في كافة دول المنظمة، إلى جانب مراجعة المقترحات المقدمة من الدول العربية والمديرية العامة الخاصة بتوصيات الحلقة النقاشية لوضعها كرؤى تستفيد منها المنظمة في المستقبل.

الجدير بالذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية أنشئت سنة (1961م) كإحدى المنظمات المتخصصة المنبثقة عن جامعة الدول العربية لتتولى مسئولية التنمية الإدارية في المنطقة العربية. وتسعى المنظمة من خلال رسالتها هي الإسهام في تحقيق التنمية الإدارية في الأقطار العربية بما يخدم قضايا التنمية الشاملة، وتوجه المنظمة جهودها من خلال خدماتها وبرامجها لحكومات الدول العربية الأعضاء في المنظمة البالغ عددها 20 دولة.

موضوعات أخرى