أمانة منطقة الرياض تضبط حمولتي فواكه و1500 كرتون خضراوات غرب وجنوب العاصمة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

شنّت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية المكونة من فرق الإدارة العامة للراحة والسلامة، والإدارة العامة للرقابة الشاملة، والإدارة العامة للنظافة، ووحدة الدوريات، والجهات الأمنية المتنوّعة عصر أمس الأربعاء أكثر من جولة رقابية على الباعة الجائلين الأجانب في أحياء منفوحة وطريق الخرج وديراب وبالقرب من مسجد بلال بن رباح.

حيث صادرت 1500 كرتون خضراوات وفواكه وعدداً من البضائع الأخرى، إضافة إلى حمولتي فواكه لـ(مركبتين) من نوع (دينا)، حيث تم تسليمها رسمياً للجمعيات الخيرية حسب الأنظمة المتبعة.

وأزالت الفرق الميدانية البسطات المخالفة للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسه والميادين العامة في تلك الأحياء وأجلتها بالكامل. وتأتي هذه الحملات المتتالية من أمانة منطقة الرياض للحد من المخالفات الصحية من الجائلين الأجانب ورفع المستوى البيئي داخل أحياء العاصمة. يذكر أن الأنظمة تمنع البيع الجائل واستغلال الأرصفة في ممارسة أنشطة تجارية عشوائية نظراً لعدم معرفة مصدر تلك المعروضات وسهولة تلوثها وتعرضها لدرجات حرارة عالية مما قد يتسبب بأضرار صحية على المستهلك، فضلاً عن أنه تشويه للمنظر الحضاري العام للمدينة.

موضوعات أخرى