الجزيرة تواصل رصد أبرز الكواليس في معسكر الزعيم في سيدني

نجوم الهلال يتعاهدون فيما بينهم على الفوز .. وكواك يقول: أكثروا من تصويري عندما أرفع الكأس..!

سيدني - موفد الجزيرة - عبدالله الحنيان:

- قدم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره للأستاذ عبدالله النابودة رئيس الأهلي الإماراتي الشقيق على اتصاله ودعمه للهلال في النهائي الآسيوي وعلى شعوره النبيل وغير المستغرب ، كما قدم سموه الشكر لرئيس نادي نجران هذيل صالح آل شرمة اتصاله هو الآخر ودعمه للهلال في النهائي الآسيوي وارسال الرابطة في مباراة الإياب.

- رئيس الهلال كان قد شكر عبر حواره أمس مع الجزيرة رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي على دعمه للزعيم ، بالإضافة إلى الأمير خالد بن سعد على تمنياته للهلال بالتوفيق في البطولة الآسيوية.

- طغى الحماس على معسكر الهلال لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في سيدني بالأيام الماضية ، واكتست الأحاديث الزرقاء بالتفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية تضمن خوض مباراة الإياب في الرياض بحظوظ أكثر لنيل اللقب الآسيوي السابع للزعيم .

- عقد لاعبو الهلال بعد نهاية مران أمس الأول اجتماعاً خاصاً فيما بينهم لم يحضره الجهازان الفني والإداري ، تعاهدوا به على أن يقدموا به مستوى مشرفا للوطن في مباراة ذهاب النهائي .

- استغلت إدارة الهلال وجهازه الفني الموقع المميز لفندق الفريق بمنح اللاعبين جولات حرة قصيرة قضاها أغلبهم بالمشي على الشاطئ المحيط بالفندق وزيارة معلمي دار الأوبرا وجسر ميناء سيدني، مشياً على الأقدام.

- تسبب غياب اللاعب سعود كريري عن مران الأمس نظير التهابات الحلق في توتر كبير للجماهير السعودية والإعلاميين المتواجدين لتغطية المعسكر خشية غيابه عن مواجهة الغد ، قبل أن يطمئن جهاز إدارة الكرة الجميع بالتأكيد على أنه بخير وسيشارك في المران الأخير للمباراة على ملعب الباراماتا.

- حضر إلى معسكر الفريق الأول صباح أمس عضو مجلس الإدارة حسن الناقور والتقى برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد واللاعبين ، وقوبل حضوره بقبول كبير في المعسكر الأزرق نظير ما يقدمه للزعيم.

- يتواجد في المعسكر الأزرق طوال فترة النهار أمين عام النادي سامي أبو خضير وأعضاء مجلس الإدارة خالد المليحي وعبدالكريم الجاسر وأحمد محجوب ومدير الاحتراف تركي المسند ، قبل العودة لمقر سكنهم «فندق الفورسيزون».

- فاجأ مدافع الفريق المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» مصور النادي الزميل عبدالمحسن المحيسن بطلب الإكثار من تصويره وهو يرفع البطولة الآسيوية، في إشارة إلى تفاؤله الكبير بتحقيقها للمرة الثانية في تاريخه وعزمه على ذلك.

- زميله المدافع البرازيلي ديجاو هو الآخر يؤكد في أحاديثه الجانبية مع زملائه بأن البطولة الآسيوية لها الأولوية الخاصة، ولن يهدأ له بال سوى بتحقيقها كأقل ما يقدمه للهلال ورئيسه وجماهيره الكبيرة.

- يعتبر ثنائي إدارة الكرة فهد المفرج ومساعده وليد القاسم الأكثر حركة في المعسكر الأزرق ويحرصان على الوقوف على كل صغيرة وكبيرة فيما يتعلق باللاعبين والترتيب لملاعب التدريب والوجبات الغذائية وما إلى ذلك.

- تقرر أن تعود البعثة الزرقاء في اليوم التالي من مباراة ذهاب النهائي ، نظير إغلاق مطار سيدني في العاشرة والنصف ليلاً «أي بعد انتهاء المباراة بساعة واحدة تقريباً».

- الإدارة الزرقاء حرصت على عودة الفريق بأسرع وقت ممكن بعد انتهاء المباراة ، من أجل منح اللاعبين وقت كافٍ للراحة من الرحلة الطويلة قبل العودة مجدداً لأداء التمارين اليومية تأهباً لمباراة إياب النهائي المقامة في الرياض 1 نوفمبر.

- يرتبط الثنائي يوسف السالم وحمد الحمد بعلاقة وطيدة ولا يكادان يفارقان بعضهما البعض، وربط الكثيرين ذلك بتمثيلهما فريق الاتفاق في فترة سابقة.

- وفرت إدارة الكرة في الهلال ممثلة في الخلوق فهد المفرج حافلة تقل الإعلاميين من مقر معسكر الفريق «بارك حياة سيدني» إلى ملعب التمرين، ولاقت هذه الخطوة استحسان الإعلاميين خاصة في ظل بعد المسافة بين الفندق والملعب وعدم معرفة الطريق.

- حرصت جماهير الهلال في سيدني على الالتقاء بنجوم الفريق والشد من أزرهم قبل مباراتي النهائي، وتسبب توافدهم للفندق في بعض الحرج لمسؤوليه مادعاهم للمطالبة بانتظار اللاعبين في الخارج والالتقاء بهم عند دخولهم وخروجهم ، وحاول البعض الحصول على الاستثناء من مسؤولي الفندق وكان لهم ما أرادوا.

- بعض الأشقاء من مختلف الجنسيات العربية أبدوا تعاطفاً كبيراً مع فريق الهلال وأكدوا بأنهم على دراية تامة بأسماء لاعبيه ومستوياتهم نظير متابعتهم للدوري السعودي عن طريق الإنترنت.

- وجد في المعسكر الأزرق نائب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد القدم أحمد العقيل، في الوقت الذي ينتظر أن يتواجد به نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر والمدير التنفيذي لرابطة المحترفين ياسر المسحل كممثلين للاتحاد السعودي لكرة القدم في مواجهة ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا.

موضوعات أخرى