قال: لا يحق لنا تغيير (الباراماتا) ولكن من حقنا رفض إغراقه بالمياه .. المفرج لـ(الجزيرة):

اطمئنوا .. «كريري» بخير وسيكون في مقدمة المشاركين

سيدني - عبدالله الحنيان:

طمأن مدير إدارة الكرة بالهلال فهد المفرج أنصار ناديه على الوضع الصحي للاعب سعود كريري بعد غيابه عن مران الأمس بسبب عارض صحي ألم به، وقال في حديث خاص لـ»الجزيرة»: كريري بخير.. كل ما حدث هو أنه شعر بالتهابات في الحلق وفضلنا مراجعته لمستشفى بالقرب من فندق الفريق تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ولم يتمكن من المشاركة في مران الفريق الرئيس لمواجهة «ويسترن سيدني»، لكنه وفقاً لتأكيدات الجهاز الطبي سيكون في مقدمة المشاركين في مران اليوم الأخير للمواجهة.

وعن سير الاستعدادات النهائية للفريق لخوض المواجهة الحاسمة شدد المفرج على أنها تسير وفقاً لما خطط له، مقدماً شكره الجزيل لإدارة النادي على تهيئتها أفضل الأجواء لخوض مواجهة ذهاب النهائي من توفير سكن مناسب جداً وقبله طائرة خاصة مريحة للاعبين في ظل طول خط الرحلة.

وبخصوص اجتماعهم مع مراقب المباراة بشأن ملعب الباراماتا أوضح: البعض فهم من حديثي السابق بأن الاجتماع يهدف لتغيير ملعب اللقاء، وهذا أمر غير منطقي كون الملعب تم تحديده مسبقاً وفقاً لمعايير دقيقة من الاتحاد الآسيوي، ما سنبحثه مع المراقب هو أمر رش العشب بالمياه أكثر من مرة ومدى تأثير ذلك على سلامة اللاعبين وسير المباراة بشكل عام.

وتمنى المفرج أن يوفقوا في تقديم مستوى مشرف في النهائي الآسيوي يعكس قيمة الهلال الفنية الكبيرة في القارة، مبدياً تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم الحصول على البطولة القارية -إن شاء الله-. وزاد مختتماً حديثه: لا أنسى أن أشكر جماهيرنا الوفية على وقفتها الصادقة معنا في الفترة الماضية والتي لا تستغرب منها، كما أشكركم كوسائل إعلامية سعودية على تعاونكم معنا وحرصكم على مصلحة الوطن أولاً وأخيراً.

موضوعات أخرى