فيما سيجري الفريق مرانه الأخير في القصيم :

مدرب الأهلي للاعبيه : احترموا الرائد لتكسبوا !

جدة - عمر عبدالعزيز:

تقرر أن يجري الفريق الأهلاوي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تحضيراً لملاقاة الرائد مساء غد على ذات الملعب ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث سيغادر الفريق محافظة جدة عصر اليوم على أن يجري المران الأخير مساءً في بريدة .

ميدانياً .. كان المدرب السويسري جروس قد سبق المران الرئيسي مساء أمس باجتماع عقده مع لاعبيه أشاد من خلاله بالمستوى الفني المميز الذي قدموه في الجولة الماضية أمام النصر مطالباً بمواصلة العطاء وبذل الجهد وسعي لتعزيز الانتصار الأخير بالعودة من القصيم بالثلاث نقاط التي ستعزز موقف الفريق في المنافسة على مركز الصدارة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، كما نبه جروس لاعبيه إلى ضرورة توخي الحيطه والحذر ووضع كامل الاحترام لفريق الرائد الذي وصفه بالفريق المميز ويملك لاعبيه إمكانات وقدرات فنية عالية .

قبل أن تنطلق التدريبات التي شهدت تركيزاً واضحاً على كيفية إنهاء الهجمة بالطريقة الصحيحة قبل أن يقيم مناورة تناوي خلالها الثنائي حسين المقهوي وسلمان المؤشر على المشاركة مع الفريق الأساسي بدلاً من مصطفى بصاص الذي سيغيب عن لقاء الرائد بداعي الإيقاف .

موضوعات أخرى