اتفقا على صعوبة المباراة وأشاد كل منهما بمنافسه في المؤتمر الصحفي

ريجيكامب: سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وجماهير الهلال مؤثرة

سيدني - عبدالله الحنيان:

أكد المدير الفني لفريق الهلال الكروي الأول بأنهم قدموا لسيدني من تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي في مباراتهم مع فريق ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب بطولة دوري أبطال آسيا 2014 المقامة مساء اليوم بتوقيت سيدني على ملعب البارماتا ، مشدداً على أنهم سيخوضون لقاء الذهاب بكامل تركيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بدون التفكير في مباراة الرد في الأول من نوفمبر المقبل

وأبدى ريجيكامب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم الذي عقد ظهر أمس بحضور حشد إعلامي كبير ؛ احترامه الكبير لمنافسهم «ويسترن سيدني» الأسترالي ، مشيداً بالإمكانات الكبيرة التي يمتلكها لاعبوه مستشهداً في الوقت نفسه بالمباريات التي خاضها أمام أندية جوانزو الصيني و اف سي سيئول الكوري في الأدوار الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا ، مضيفاً: هذا لايعني بأنهم سيتمكنون من إقصائنا أيضاً ، بل نحن من سنعمل للفوز ، والمواجهة الآن ستكون مختلفة ولاعلاقة بها بتاريخ أي من الناديين .

وحول غياب اللاعب سعود كريري عن مران الفريق الرئيس لمواجهة ذهاب النهائي ، أبان :

كريري لم يشارك في مران أمس الأول بسبب آلام الحلق ونتمنى له الشفاء ، وبالتأكيد هذا الشيء لن يوقف طموحنا ، نحن لدينا لاعبون قادرون على تعويض غياب كريري حال حدوثه ، ونتمنى له الشفاء .

وعن أفضلية الهلال على منافسه ويسترن سيدني الفنية وإمكانية ترشيحه للفوز بنسبة أكبر قال:

لا يمكن أن نفكر بمثل هذا الشيء ، الفريقان هما الأفضل بدليل وصولهما للنهائي ونحن سنعمل من أجل الفوز ، ونحترم الخصم بنفس الوقت .

وعما إذا كان أثر الخسارة من فريق الشباب دورياً في المباراة الأخيرة باق لدى اللاعبين ، استبعد ريجي ذلك ، مشيراً إلى أن منافسهم ويسترن سيدني خسر آخر مباراتين دوريتين واستقبل بهما 7 أهداف ، لذلك لايتوقع أي أثر سلبي على لاعبي الفريقين في مباراة اليوم.

وفي رده على سؤال صحافية استرالية عما إذا كان قد سمع بتأثير جماهير سيدني أجاب مبتسماً:

سأكون قد سمعت إذا كانت هي قد سمعت بتأثير جماهير الهلال ، فمعظم مبارياتنا في الرياض نخوضها أمام 65 ألف متفرج ولهم دور كبير في التأثير على نتائج مبارياتنا ، ونحن نحترم جمهور ويسترن سيدني لكن يجب أن تعلمي أيضاً حجم جمهور الهلال .

وبخصوص خوضهم مباراة التتويج بالرياض وأهمية ذلك من عدمها ، أشار مدرب الهلال إلى أنه لايفكر في مباراة الإياب الآن وكل تركيزه على مباراة الذهاب والعمل على الفوز بها .

وعن تميز الفريق الأسترالي على أرضه وقدرته على تسجيل الأهداف ، علق بقوله:

الهلال أيضاً يسجل الأهداف على أرضه ، ولاتستقبل شباكه الأهداف ، وسنسعى في هذه المباراة للتسجيل خارج الأرض قدر الإمكان ، وألا ننسى أهمية عدم تلقي الأهداف بالدرجة الأولى .

وعن تأثير قرب مدرجات ملعب المباراة من اللاعبين أوضح ريجي بأن هذا الأمر يعتبر إيجابياً للاعبين ، ولن يؤثر بهم كون أغلبهم دوليين وسبق لهم خوض الكثير من المباريات على مثل هذه الملاعب.

من جهته شدد اللاعب عبدالعزيز الدوسري على أهمية لقاء اليوم واصفاً إياه بالكبير والحاسم ، لرغبتهم الجادة في تحقيق نتيجة إيجابية تكفل لهم خوض مباراة الإياب بأفضل حال. وزاد منهياً حديثه:

سنسعى بكل ما لدينا من قوة لإسعاد جماهيرنا التي تكبد بعضها عناء السفر من أجلنا وبإذن الله رب العالمين نحن قادرون على ذلك .

في المقابل وصف مدرب فريق ويسترن سيدني المدرب الكرواتي بوبوفيتش مواجهة اليوم بالصعبة ، كونها تأتي بين أفضل فريقين في القارة على حد قوله ، مشيداً بالمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها الهلال في الأدوار الماضية من البطولة .

وعن حداثة تأسيس الفريق مقارنة بالهلال الذي تجاوز عمره الخمسين قال:

كنا نتمنى امتلاك تاريخ كبير كالهلال ، لكننا سنعمل من أجل كتابة تاريخ حافل ، الآمال كلها معقودة بنا لتحقيق ذلك ، وسنسعى من أجله حتى النهاية .

وأردف قائلاً: في الحقيقة أتمنى أن نواصل في مواجهة اليوم تقديم المستويات الكبيرة التي قدمناها في الأدوار الماضية ونحن قادرون على ذلك من خلال العمل بروح الفريق الواحد ، ويجب ألا ننسى أن هنالك مباراة إياب حال لم نحقق نتيجة إيجابية.

موضوعات أخرى