جائزة أفضل جامعة في المبادرات الاجتماعية لجامعة الملك سعود

الجزيرة - المحليات:

حصلت جامعة الملك سعود ممثلة بنادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب على جائزة أفضل جامعة للمبادرات على مستوى الجامعات السعودية وذلك خلال حفل افتتاح معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث الذي نظمه مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية الأسبوع الماضي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبد العزيز الذي أثنى على مبادرات الجامعة وعملها المتميز في المسؤولية الاجتماعية مؤكداً أنها جامعة رائدة في هذا المجال. واستلم الجائزة الأستاذ إبراهيم المعطش مدير وحدة المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي بجامعة الملك سعود والمشرف على نادي المسؤولية الاجتماعية.

وجاء فوز الجامعة من خلال مجموعة المبادرات النوعية التي قدمتها الجامعة ممثلة في عدد من الأندية الطلابية ومن ضمنها نادي المسؤولية الاجتماعية الذي ساهم بعدد وافر من المبادرات ونالت أصداءً وردود أفعال إيجابية على مستوى المجتمع.

وفي هذا الصدد أكد الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني عميد شؤون الطلاب أن فوز الجامعة بالجائزة يعود الى ريادتها في الأعمال المجتمعية والمبادرات المتميزة ودعم هذه الاعمال والمبادرات مادياً ومعنوياً وتسهيل المهام لكي تتم بالشكل المطلوب ، خاصة وأن المستهدف فيها المواطن في هذه البلاد الكريمة وتعد جامعة الملك سعود اسماً متميزاً في رفد المجتمع بالخدمات التي تسهم في الرفع من مستوى معيشتة وثقافته .

ورفع القريني شكره الى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر الذي يوجه دوماً بدعم المبادرات المجتمعية وتسهيل كافة السبل لكي تؤتي ثمارها.