أمير منطقة الرياض يكرِّم بنك الرياض ويدشن تطبيق زهرة

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بنك الرياض لرعايته الحملة الوطنية التوعوية بأهمية الفحص المبكر بسرطان الثدي، وشراكته الفاعلة في هذه الحملة بأبعادها التوعوية المهمة.

جاء ذلك خلال تدشين سموّه فعاليات الحملة للعام الحالي 2014، التي انطلقت تحت شعار «احمِ نفسك بنفسك»، في حفل خاص احتضنه فندق «الفورسيزونز» بالرياض بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي، وممثلين عن القطاعات الحكومية والجهات الراعية من القطاع الخاص ونخبة من الشخصيات المعنية بالعمل التطوعي والتوعوية التي تضافرت جهودهم من أجل إطلاق هذه المبادرة التوعوية المجتمعية.

واشتملت مساهمة بنك الرياض في دعم فعاليات حملة التوعية بسرطان الثدي من خلال دوره كراعٍ رئيسٍ لها للعام السابع على التوالي، ورعايته للتطبيق الخاص بالحملة «تطبيق زهرة» عبر الأجهزة الذكية (آي فون وآي باد)، الذي دشنه سمو أمير الرياض على هامش الحفل؛ ليصبح رافداً جديداً لقنوات الحملة ووسائلها التوعوية.

وقالت مدير مصرفية السيدات لدى بنك الرياض عبير آل الشيخ، عقب تسلّمها الدرع التكريمية من سمو راعي الحفل نيابة عن البنك، إن حرص بنك الرياض على مواصلة رعايته لحملة زهرة للتوعية بسرطان الثدي يأتي استشعاراً من البنك لأهمية هذه الحملة، وأثرها في تعزيز الوعي المجتمعي بأحد أبرز المخاطر الصحية التي تهدد حياة سيداته، وتثقيفهن بأهمية الفحص المبكّر كعنوان رئيس للحملة للحد من احتمالات الإصابة به، ولما تتيحه كذلك من فرصة للتعامل معه في مراحله الأولى للتخفيف من آثاره والتغلب عليه.

واعتبرت آل الشيخ أن حضور بنك الرياض شريكاً داعماً لهذه الحملة يكتسب في كل عام إضافة جديدة بفضل ما يتبناه من أنشطة وفعاليات ووسائل دعم مبتكرة لتوسيع نطاق الحملة وتعزيز قدرتها في الوصول إلى شريحة أكبر من فئات المجتمع.

موضوعات أخرى