جمعية المكفوفين الخيرية تكرم بي أيه اي سيستمز السعودية

كرمت جمعية المكفوفين الخيرية «كفيف» شركة بي أيه اي سيستمز السعودية لرعايتها الورشة الإقليمية التي نظمتها الجمعية مؤخراً في مدينة الرياض بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي للمكفوفين بمشاركة أكثر من 30 كفيفة يمثلن 8 دول آسيوية.

وجاء التكريم في حفل أقيم بهذه المناسبة في قاعة نيارة بالرياض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز. حيث أعرب مدير الجمعية محمد بن سليمان الشويمان عن شكره وتقديره للجهات الداعمة لبرامج الجمعية والتي ساعدت المكفوفين على الانخراط في نشاطات المجتمع اليومية وإدماجهم في الحياة العامة من خلال تدريبهم وتطويرهم وخلق فرص عمل مناسبة لهم.

من جانبه أكد نايف الوهبي مدير المسؤولية الاجتماعية في بي أيه اي سيستمز السعودية على حرص الشركة على دعم البرامج الاجتماعية والانشطة الخيرية للنهوض بالمجتمع ، والأخذ بيد أفراده لبناء مجتمع المعرفة. لافتاً إلى أن الشركة دأبت منذ سنوات على الاستثمار في المجتمع السعودي كجزء من مسؤوليتها تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها، وكالتزام بدورها العالمي الذي يربط دورة الأعمال التجارية بالشركة بالمشاريع المجتمعية.

يذكرأن شركة بي أيه إي سيستمز السعودية تعمل على تلبية احتياجات عملائها بتقديم مدى واسع من المنتجات الدفاعية والجوية، والحلول الأمنية المعززة بأحدث مستويات الأداء التقني، بالتعاون مع شركائها المحلين بهدف تطوير الأعمال الهندسية، والتصنيعية، ودعم الاقتصاد الوطني على نحو مبتكر، وبما يضاعف من تحقيق السيادة الدفاعية، والمصالح التجارية.

موضوعات أخرى