تعيين أندريا كولا مديراً للأغذية بفندق فورسيزونز الرياض

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن تعيين أندريا كولا مديراً للأغذية والمشروبات في الفندق، حيث سيدير أندريا فريق الأغذية والمشروبات مع أفكار جديدة مليئة بالإلهام، وخطط لتقديم القوائم الجديدة والمثيرة ومفاهيم طعام جديدة, في حين سيستمر بتوفير أرقى تجربة في المأكولات والمشروبات للنزلاء عند تناول الطعام في الفندق.

ويمتلك أندريا خبرة 20 عاماً في مجال الضيافة، حيث بدأ مسيرته في مدينة مولده البندقية, وعبر السنين تولى مناصب إدارية رئيسة مع أفضل الفنادق في أوروبا قبل أن ينضم الى عائلة فورسيزونز.

وقد كان آخر منصب له كمدير الأغذية والمشروبات في فندق فور سيزونز قصر غريشام بودابست قبل أن ينضم إلى فندق فورسيزونز الرياض. أندريا خريج مركز ستاروود للتعليم مع دبلوم في الأغذية والمشروبات ومعهد ألبرغييرو جوزيبي مافيولي، كاستل فرنكو فينيتو مع دبلوم وطني في إدارة الفنادق والمطاعم. وقد صرح السيد أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض إن خبرة أندريا التشغيلية مع سعيه الدائم لخدمة متميزة ستصبح مكوناً رئيساً للفندق والدافع للاستمرار في تقديم أرقى تجربة طعام والأكثر تنوعاً في المدينة، إذ سيشرف أندريا على جميع مطابخ الفندق وطعام الغرف والحفلات بالإضافة إلى عمليات الأغذية والمشروبات في مطاعم الفندق الأربعة إيلمنتس, روسو, ذا جريل ولوبي لاونج.

موضوعات أخرى