مسطحات خضراء ومناطق للترفيه والتسوق وكبائن لشحن الأجهزة

محافظ وعدد من أهالي الرس يبدون إعجابهم بخدمات منتزه «خزاز» بدخنة

دخنة - سعود البهيمة:

قام محافظ الرس الأستاذ محمد العساف، وأعضاء المجلس المحلي والبلدي وعددٌ كبير من أهالي محافظة الرس، بزيارة لمنتزه خزاز الجبلي بدخنة، وقد كان باستقبالهم رئيس مركز دخنة عبدالله آل طالب، والشيخ عبدالعزيز البهيمة، ورئيس بلدية دخنة نايف السرداح، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وبعض المواطنين ورئيس مركز الغيدانية محمد المدوخ.

وبعد استراحة قصيرة قاموا بجولة على بعض أجزاء المنتزه شملت منطقة الشلال ومضمار الممشى الرملي النسائي. ثم أدى الجميع صلاة المغرب وبعد استراحة قصيرة ألقيت فيها بعض القصائد الشعرية قاموا بإكمال الجولة داخل المنتزه، واطلعوا على ما يحتويه المنتزه من مسطحات خضراء وغرف للأسر ومناطق التسوق وأماكن ترفيه الأطفال ومقابلة بعض الأسر المنتجة وتشجيعهم، وشاهدوا ما تم استحداثه من مغاسل يدوية وكبائن شحن الأجهزة وخدمات مساندة.

تلا ذلك مناقشة بعض الاحتياجات مع الأهالي وفي مقدمتها المستشفى، ثم تناول الجميع طعام العشاء.

هذا وقد أعرب المحافظ لـ(الجزيرة) بأنه تلقى دعوة من عضو المجلس المحلي لزيارة منتزه خزاز الذي سبق وأن اطلع عليه من خلال وسائل الإعلام، وقال: ما شاهدته اليوم من دقة العمل أسعدني كثيراً وازدادت سعادتي بلقاء الأهالي، وهذا من صميم عملي وتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لتفقد أحوال المواطنين والاهتمام فيهم بجميع المراكز التابعة للمحافظة وكذلك داخل الرس، وحقيقة هذا المشروع الذي أبهر المواطنين من داخل المنطقة وخارجها لم أشاهد منتزها عائليا بهذا الشكل والتطور، وحقيقة أنا فخور بهذا المركز وخدماته باعتبار أنه يتبع للمحافظة وهو شرف لنا وفخر وتمنى التوفيق لجميع العاملين.

وذكر بأن فكرة منتزه خزاز يجب أن تنقل لجميع منتزهات المحافظة، ويؤخذ منها المناسب.

وعن المشاريع المستقبلية أفاد بأن المحافظة تتجه الآن للاستثمار والسياحة بشكل عام، وأنها مقبلة على مشاريع ضخمة وستسعد المواطنين متى ما كان هناك فريق عمل يتسم بوجود الهدف، واستشهد بالفريق المنفذ لمنتزه خزاز. حيث قال: ستُتعبون من سيأتي بعدكم.

موضوعات أخرى