أعلن استياءه من تعرُّض الجامعة للإساءة.. ورحب بالنقد الهادف.. مدير جامعة الملك خالد:

ألغينا عقود (11) عضواً من أعضاء هيئة التدريس غير صالحين في وقت سابق

أبها - عبد الله الهاجري:

اجتمعت أمس اللجنة الطلابية العليا بجامعة الملك خالد، في اجتماعها الدوري الأول للعام الدراسي الحالي برئاسة معالي المدير رئيس اللجنة الطلابية العليا الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداوود، الذي أوضح أن أساس عمل الجامعة، وتطورها يعتمد بشكل كبير على مقترحات، ومتطلبات ممثلي الكليات في اللجنة. وطرحت اللجنة عدداً من القضايا والمتطلبات للمناقشة، على مستوى البنين، والبنات في مختلف فروع الجامعة، والتي وعد الداوود بحلها على حسب أهميتها في أقرب وقت ممكن، موضحاً أنه بسبب اجتماعات اللجنة تم اعتماد عدد من القرارات التي تُعد جميعها جوهرية في مسيرة الجامعة.

كما أوضح أن الهدف الأول من الاجتماع هو الإنتاج، والإنجاز، وأكد أن اللجنة ساهمت من خلال اجتماعاتها السابقة في حل العديد من المواضيع المهمة التي تصب جميعها في مصلحة الطالب بالشكل الرئيس، وقال: «ساهمت اللجنة في حل أكثر من (24) موضوعاً من خلال دوراتها السابقة، بالإضافة إلى أنه تم إلغاء عقود 11 من أعضاء هيئة التدريس كونهم غير صالحين لذلك، بفضل جهود ممثلي الكليات».

كما بيّن الداوود استياءه الكامل من الإساءة التي تتعرض لها الجامعة في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: «أتابع باهتمام متطلبات الطلاب، وأرحب بالنقد الموضوعي الهادف، ومن واجبنا العمل يداً بيد لتحسين صورة الجامعة في المجتمع».

يُذكر أن الاجتماع حضره أمين اللجنة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش، وعدد من أعضاء وعضوات اللجنة.

موضوعات أخرى