همبل تدشن صالتي عرض في جدة وخميس مشيط

أعلنت شركة أصباغ همبل عن افتتاح صالتي عرض في كل من جدة وخميس مشيط، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع التي تتضمن افتتاح 24 صالة عرض جديدة في جميع أنحاء المملكة. وتم افتتاح الصالتين وفق مفهوم همبل الجديد الذي ينتهج طرقا مبتكرة في أسلوب عرض الدهان وتقديمه للمستهلك.

وأوضح محمد بيتية، مدير العلامة التجارية الإقليمية في «همبل» بالشرق الأوسط والغرب، بأن صالة العرض في شارع الستين بجدة كانت قائمة منذ 10 أعوام، لكن تم تحديثها وفق المفهوم الجديد لتلبي حاجة المستهلك.

وقال : «تمتازالصالتين بعرض المنتجات الداخلية بطريقة مبتكرة، كما أن القائمين على المبيعات تلقوا تدريبات عن أهمية الألوان، وطريقة تأثيرها في التصميم، وكيفية طرح الألوان والهدف من كل لون، والدور الذي تلعبه طريقة تركيب الألوان وما ينتج عنه من تناسق وما تعكسه الاضاءة من تأثيرات جمالية على الألوان بطرق مختلفة، بحيث يمكنهم مساعدة العملاء على اتخاذ القرار المناسب بشأن الألوان التي يفضلونها».

وعن معرض خميس مشيط قال بيتية :»تم إنشاؤه على مساحة 400 متر مربع، وبنفس المفهوم الجديد لـ«همبل»، وتم تزويده بكل ما يلائم احتياجات المستهلك من منتجات متميزة ومبتكرة، ونعمل من أجل إفتتاح صالات جديدة في كلٍّ من الرياض، الدمام والقصيم، حتى نكون على مسافة أقرب من جميع عملاءنا في المملكة العربية السعودية».

وتعتبر «همبل» واحدة من دهانات الديكور ذائعة الصيت في المملكة العربية السعودية، حيث ينتشر استخدام دهانات همبل في مختلف أنواع المنشآت مثل الفيلات والمباني السكنية والمجمعات التجارية والإستادات الرياضية فضلا عن المباني العامة مثل المدارس والمستشفيات والمطارات وغيرها العديد من المنشآت المهمة المنتشرة في كافة ربوع المملكة.

موضوعات أخرى