PlayZone تعتزم نقل الجيل القادم لألعاب الموبايل إلى الشرق الأوسط

الجزيرة - الرياض:

قامت شركة PlayZone، وهي شركة عالمية في مجال ألعاب الهاتف الجوال الاجتماعية، بالإعلان أمس عن نيتها بإدخال خدماتها الخاصة بألعاب الهاتف الجوال الاجتماعية المتقدمة إلى الشرق الأوسط، واحدة من أكثر المناطق نشاطاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثرها استخداماً وانتشاراً لأجهزة الهاتف الذكية في العالم.

وتُعتبر PlayZone في مقدمة المتاجر الخاصة بألعاب التواصل الاجتماعي والتي سوف تطلق خدماتها لأكثر من 200 مليون مشترك في خدمة الهاتف الجوال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ابتداء من المملكة والإمارات العربية المتحدة يتبعها دولٌ أخرى في المستقبل القريب.

وتقدم هذه الخدمة أيضاً لمطوري الألعاب الإقليميين وصولاً موحداً وغير مسبوق لأكثر من بليون هاتف ذكي حول العالم يمكنهم من توزيع وتسويق ألعابهم من خلال النظام البيئي لـ PlayZone.

يتنامى الاهتمام في أجهزة الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط بمعدلات غير مسبوقة، وبناء على تصريح نيلسون فإن الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الأولى عالمياً من حيث انتشار الهواتف الذكية بنسبة انتشار بلغت 85% بين مواطني دولة الإمارات، يتبعها المملكة بالمرتبة الثالثة بنسبة انتشار بلغت 67% لسكان المملكة ممن يبلغون سن السادسة عشرة فما فوق والذين يمتلكون أجهزة هاتف ذكية.

أما بالنسبة لمطوري الألعاب، فإن PlayZone تقدم قناة توزيع جديدة عالمية ضخمة لتسويق الألعاب تحت اسم SDK PlayPhone والتي توفر وسيلة آمنة تمكن نقل الفواتير مباشرة وتوفير أقصى حد لقدرات اكتشاف الألعاب الاجتماعية، وتشمل السمات الاجتماعية وتوصيات خاصة باللعبة، ودعوة الأصدقاء، وقوائم المتصدرين والإنجازات والتباهي، موفرة أقصى مجال للتنويع وتحقيق الأرباح المحتملة.

وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لموبايلي: «إننا نشعر بسعادة غامرة في موبايلي للشراكة مع PlayZone لجلب تجربة الألعاب الاجتماعية الفريدة للهاتف الجوال لهواة الألعاب في الشرق الأوسط».

وأضاف بأننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتعزيز تجربة العملاء، وذلك من خلال تقديم أكثر الألعاب شعبية في العالم مع ميزات اجتماعية لم يسبق لها مثيل إلى قاعدة من المستخدمين هم بالفعل الأكثر مشاركة اجتماعياً.

موضوعات أخرى