البنك الأهلي يرعى معرض «أكسس» ويطلق برنامج تجارب القيادة

يرعى البنك الأهلي التجاري معرض «أكسس» للسيارات الفاخرة في دورته الثامنة التي تقام في فندق هيلتون جدة خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري. ويطلق البنك على هامش هذا المعرض «برنامج تجارب القيادة» الذي يتيح الفرصة للزوار لتجربة ما يرغبون من السيارات المعروضة.

وقال أيمن الطيار، نائب الرئيس التنفيذي رئيس التمويل التأجيري في البنك الأهلي :»البنك حرص على رعاية معرض «أكسس» للسيارات الفاخرة نظرا لما يمثله من فرصة لمحبي هذا النوع من السيارات للإطلاع على أحدث ما أنتجته الشركات الكبرى من كل مكان في أجواء ملائمة وراقية، تتناسب مع ما تتمتع به هذه السيارات من تميز ورفاهية».

وأعلن الطيار عن برنامج البنك لتجارب القيادة في هذا المعرض، حيث يمكّن البنك عملائه وزوار المعرض من تجربة الطرازات التي يفضلونها من بين الطرازات المعروضة. وستقوم شركة متخصصة بتنظيم تلك التجارب. وبيّن أن المشاركين في تجارب القيادة سيطلب منهم إبداء آرائهم في ما قادوه من سيارات حتى يتعرف البنك على أكثر الطرازات إقبالاً من الزوار الذين سيتم انتقاؤهم عبر دعوات خاصة من الجهة المنظمّة للمعرض.

وأكد رئيس التمويل التأجيري في البنك الأهلي التجاري أن البنك يحرص على تقديم الأفضل دائما لعملائه، بتوفير أكثر برامج التمويل التأجيري ملائمة لهم مما يمكنهم من الحصول على السيارات التي يرغبونها بأقصر وأسهل الطرق. قائلاً: «كون برامج التمويل لدينا تميّزت -ولله الحمد- خلال الاعوام السابقة، فقد حصل برنامج تمويل السيارات بالبنك الأهلي على جائزة (بي آر أرابيا) لعامين متتاليين كافضل برنامج في المملكة».

موضوعات أخرى