اليمني للسيارات تستعد لإطلاق سوبارو ليجاسي 2015

تستعد شركة اليمني للسيارات - إحدى شركات مجموعة اليمني - الوكيل الحصري لسيارات سوبارو اليابانية بالمملكة لكشف النقاب عن موديلاتها الجديدة، وذلك من خلال طرح سوبارو ليجاسي سيدان موديل 2015 الجديدة كلياً في السوق السعودية.

وتتميز السوبارو ليجاسي الجديدة بمقصورة عصرية تتوافق مع تصميم خارجي انسيابي ورياضي، بالإضافة إلى عدد من الأنظمة التي تنفرد بها سوبارو كنظام الدفع الرباعي المستمر المتناسق على العجلات الأربعة SYMMETRICAL ALL-WHEEL DRIVE الذي يعزِّز من مفهوم الآمان والثبات ومتعة القيادة والقدرة على المناورة على الطرقات.

وقال الأستاذ أحمد اليمني مدير تطوير الأعمال- بشركة اليمني للسيارات إن موعد التدشين سيكون مع بداية العام الميلادي 2015 على أن تكون الأسعار منافسة جداً، مشيراً إلى أن السوبارو ليجاسي ستتوفر بمحركين عند إطلاقها. محرك سعة 2.5 لتر 4 سلندر عرضي بوكسر بقوة 175 حصان, ومحرك جديد 3.6 لتر 6 سلندر عرضي بوكسر بقوة 256 حصان.

وتجدر الإشارة إلى أن سوبارو عملت كثيراً علي تحسين وتطوير عدد من أنظمتها مثل نظام التعليق الجديد في ليجاسي 2015 . ونظام التحكم الديناميكي VEHICLE DYNAMICS CONTROL (VDC) والذي يعمل على التحسس الإلكنروني للمقود والمكابح وذلك للتوجيه الآمن للمركبة وتعزيز الاستجابة الفورية في الحالات غير الاعتيادية.

ويذكر أن سوبارو ليجاسي 2015 الجديدة حين طرحها في السوق الأمريكي، حازت على أفضل سيارة في فئة السيدان الوسط Midsize Cars من حيث المواصفات الخارجية والداخلية وجودة الخامات المصنعة ووسائل الأمان والسلامة مقارنة مع سعر السيارة.

موضوعات أخرى