«كراون بلازا الخبر» يقدم مهرجان المأكولات اللبنانية

قدم فندق كراون بلازا الخبر تجربة جديده ناجحة من تجارب الليالي العالمية للمأكولات تحت عنوان مهرجان المأكولات اللبنانية بمطعم بريمافيرا، وذلك في إطار خطته الرائدة في تطوير مفهوم الليالي العالمية للمأكولات.

حيث يقدم مطعم بريمافيرا سهرات بمذاق وذوق لبناني الأصل إعتبارا من 20 أكتوبر 2014، وقد أعد أمهر طهاة الفندق العديد من الأطباق المعروفة والشهيرة بلبنان، إذ كان الاهتمام بمزج الطعم الأصيل مع الديكورات اللبنانية عاملا مهما لخلق جو لبناني دافئ.

وقال الأستاذ جون بو منصور: «إنه لشرف لنا جميعا أن نكون الوجهة الوحيدة للعديد من الجاليات العربية والأجنبية بمدينة الخبر السياحية، فنحن نهتم دائما بهذه المهرجانات التي تجدد ذكريات الضيوف التي أحبوها في مواطنهم، وهذا ما جعل من فندق كراون بلازا الخبر يحتل مكانة فريده في قلوب جميع الجاليات العربية والأجنبية».

وأضاف بو منصور: «إننا اليوم نحتفل بمهرجان المأكولات اللبنانية و قريبا سنحتفل بمهرجان المأكولات المغربية وسنقوم بتقديم العديد من المهرجانات المختلفة خلال الفترات القادمة لأننا على ثقة تامة بنجاح هذه التجارب والتي نثمن من خلالها تقدير وإعجاب ضيوفنا».

الجدير بالذكر أن الحفل شهد إقبالا كبيرا من الجالية اللبنانية في المنطقة الشرقية، وقد شرف الحفل العديد من شخصيات المجتمع البارزة إلى جانب معالي السفير اللبناني بالمملكة السيد عبد الستار عيسى حيث أشاد سعادته بالمجهود الاستثنائي لإدارة الفندق وحسن الضيافة.

موضوعات أخرى