امتياز توزيع منتجات وباقات ليبارا السعودية للوطنية للتوزيع

قامت الشركة الوطنية للتوزيع بتوقيع عقد امتياز توزيع منتجات وباقات شركة اتحاد جوراء للاتصالات وتقنية المعلومات (ليبارا السعودية) الخاصة بخدمات الهاتف الجوال، حيث قام بتوقيع العقد كل من الأستاذ حمد بن عبدالله البكر المدير العام للوطنية للتوزيع، والرئيس التنفيذي لاتحاد جوراء للاتصالات وتقنية المعلومات (ليبارا السعودية) الأستاذ فادي قعوار.

وحضر توقيع العقد من ليبارا الأستاذ محمد المحيسن الرئيس التنفيذي للتسويق والأستاذ منذر حرارة الرئيس التنفيذي للمبيعات؛ وحضر من الوطنية للتوزيع الأستاذ محمد الفقيه مساعد المدير العام لشؤون التوزيع والأستاذ خالد البلوي المدير المالي والأستاذ باسم الجهني مدير الشؤون الإدارية.

ومن جانبه قال الأستاذ حمد بن عبدالله البكر إن هذه الخطوة من الوطنية للتوزيع تأتي مواكبة لحركة تطوير أعمالها ورفع مستوى خدماتها ومستهدفاتها من النشاطات والمستحدثات والمشروعات الخدمية لزيادة مواردها التي ستنعكس بحول الله تعالى على تقديم أفضل الخدمات المهنية لقطاع التوزيع بالمملكة.

وتعتبر (الوطنية للتوزيع) أكبر شركة توزيع بالوطن العربي حيث تمتلك أربعة من المراكز الإقليمية (الرياض/ جدة/ الدمام/ أبها) و40 فرعاً، حيث تغطي شبكة الوطنية للتوزيع كافة مناطق المملكة من مدن رئيسية ومحافظات وقرى؛ وأسطولاً من السيارات والشاحنات يبلغ (1500) مركبة وعدداً من خطوط التوزيع والاشتراكات لتغطية كافة التوسعات العمرانية يبلغ أكثر من (1000) خط؛ ويصل حجم ما تصل إليه فجر كل يوم أكثر من (مليون) عميل ومشترك في مناطق ومحافظات ومدن المملكة.

وتعد شركة ليبارا السعودية هي امتداد لشركة ليبارا العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات الموجودة في تسع دول في أوروبا وأستراليا الأمر الذي أهلها لحيازة جائزة أفضل مشغل لشبكة الهاتف الجوال لأربع سنوات متتالية؛ وكذلك حيازتها لجائزة أفضل مركز خدمات عملاء في أوروبا لعامي 2012 - 2013م.

وتسعى شركة ليبارا السعودية أن تكون امتداداً للنجاحات العالمية في السوق المحلي، حيث تعد أن تكون منتجاتها وباقاتها تنافسية جداً لتلبي جميع الاحتياجات بتكاليف منخفضة للبيانات والمكالمات المحلية والدولية والعروض المجانية داخل شبكتها.

هذا وقد صرح الأستاذ فادي قعوار أن ما يساعد على نجاح ليبارا السعودية هو قيمتها البسيطة والجودة العالية والباقات التي تمتاز بالشفافية والمنتجات الرائدة في الخدمات وسهولة الاستخدام؛ لتسهم في تقريب الأهل والأصحاب والأحباب وربطهم مع بعضهم في كل الأوقات وفي كافة أرجاء العالم؛ إنها بالفعل ستكون دائماً بجانب عملائها.