اجتماع مديري إدارات وفروع «إخاء» السنوي بجدة

ترأس المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» الاجتماع السنوي لمديري الإدارات ومديري فروع «إخاء» بمختلف مناطق المملكة يومي السبت والأحد الماضيين في جدة؛ وذلك لمناقشة خطة العمل للعام الهجري الجديد 1436هـ والأفكار والرؤية المستقبلية واحتياجات إدارات وفروع «إخاء».

وجاء من بين القرارات التي اتفق عليها في الاجتماع عقد اجتماع ربع سنوي لمديري الإدارات والفروع لمتابعة آلية سير العمل والإنجازات. وشهد الاجتماع تكريم فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» بجدة بوصفه أفضل فرع لعام 1435هـ؛ وذلك نظير الجهود التي قدمها الفرع لخدمة الأبناء المشمولين برعاية المؤسسة.

وسلم المدير العام التنفيذي جائزة أفضل فرع لمدير الفرع الأستاذ غازي الغامدي. ومن جانبه، أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» الأستاذ فواز العنزي أن هذا الاجتماع يأتي لمناقشة وتفعيل الاستراتيجية العامة لعمل المؤسسة خلال العام المقبل؛ وذلك لتحقيق أفضل رعاية ممكنة للأبناء المشمولين برعاية المؤسسة. مشدداً على أن مثل هذه الاجتماعات مهمة للاستماع إلى الآراء ومناقشة الأفكار وتطويرها لتحقيق التطلعات المرجوة لما يصب أولاً وأخيراً في مصلحة الأبناء.