فيما قلد اللواء القحطاني رتبته الجديدة واستقبل مدير فرع الأوقاف

أمير منطقة عسير يوجه بمضاعفة الجهود لرفع مستوى الوعي الديني والأمني

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، بمكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير الشيخ محمد القحطاني، بعد إحالته للتقاعد والشيخ الدكتور حجر العماري، المكلف بإدارة الفرع.

وفي بداية اللقاء قدم أمير عسير شكره للشيخ القحطاني، على مجهوداته في الفترة الماضية وماقدمه من إهتمام ومتابعة وحسن إدارة للفرع.

كما تمنى سموه للشيخ العماري، التوفيق والسداد مؤكداً سموه على أهمية الدور المنوط بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالمنطقة في مختلف المجالات، من خلال متابعة جميع البرامج الدعوية التي يقدمها أئمة وخطباء المساجد والدعاة بالمنطقة بما يسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني لدى المواطن والمقيم , موجهاً سموه بمضاعفة الجهود من قبل فرع الوزارة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

من جانب آخر قلد الأمير فيصل بن خالد، بمكتبه في الإمارة ، مساعد مدير الشرطة للشئون المالية والإدارية اللواء لاحق عبدالله القحطاني، رتبته الجديدة، وذلك بعد صدور الأمر الملكي بترقيته.

وتمنى سمو أمير منطقة عسير له دوام التوفيق والسداد في خدمة الدين والوطن.

من جانبه عبر اللواء القحطاني، عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد لتفضل سموه بتقليده رتبته الجديدة، كما عبر عن سعادته بالثقة الملكية.

موضوعات أخرى