اليوم خمس مباريات في الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الجمعة خمس مباريات في الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك على النحو التالي:

أحد – النجوم

في المدينة المنورة وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية يحل فريق النجوم ضيفاً على أحد في مباراة تهم الفريقين اللذين يدخلانها وهما متساويان في النقاط بعد إن حقق كل منهما العلامة الكاملة من مبارتيهما في الدوري ويحتل أحد المركز الأول بفارق الأهداف وسيسعى كل منهما إلى الفوز حتى ينفرد بالصدارة.

الترجي - الحمادة

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يستضيف الترجي نظيره الحمادة في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان إلى الفوز وذلك من أجل المنافسة على الصدارة حيث يدخل الترجي المباراة وهو في المركز الخامس بثلاث نقاط فيما يحل الحمادة في المركز السادس بنقطتين.

العيون – الأخدود

في الأحساء يحل الأخدود ضيفاً ثقيلاً على العيون في مباراة يتطلع من خلالها صاحب الأرض إلى تحقيق فوزه الأول بعد خسارته من النجوم وتعادله مع الحمادة ويحتل المركز السابع بنقطة واحدة في حين إن ضيفه الأخدود يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية بخماسية على الصقور وسيسعى إلى مواصلة انتصاراته للمنافسة على الصدارة.

الصقور – البدائع

يلتقي الصقور مع البدائع على ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية بتبوك يدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في العدد النقطي حيث يملك كل منهما نقطة واحد وسيحاول صاحب الأرض فريق الصقور تعويض خسارته الكبير في الجولة الماضية من الأخدود خصوصا إنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره في المقابل يتطلع البدائع إلى العودة بنقاط المباراة الثلاث خصوصا إنه سيلعب مع فريق لا يفوقه من حيث المستوى.

وج – المزاحمية

وفي الطائف وعلى ملعب مدينة الملك فهد بن عبد العزيز الرياضية يلعب وج مع نظيرة المزاحمية في مباراة قد لا يجد صاحب الأرض صعوبة في تجاوزها قياسا على ما قدمه الفريقان في الجولتين الماضيتين حيث يحتل وج المركز الرابع بثلاث نقاط في حين يقبع المزاحمية في المركز الأخير بدون نقاط.

موضوعات أخرى