فيما ألغيت فكرة الشاشات العملاقة في ساحات الدرة بتوجيه أمني

إدارة الهلال تعلن آلية توزيع التذاكر الموحِّدة ونفاد تذاكر المنصة والممتازة

كتب - عبدالله الحنيان:

أعلنت إدارة الهلال الآلية التي سيتم بها توزيع تذاكر الدرجة الموحّدة لمباراة فريقها الكروي الأول التي ستجمعه بنظيره «ويسترن سيدني» الأسترالي مساء الغد، إذ تقرر أن يتم توزيع التذاكر المجانية المتكفل بها عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال على الجماهير في تمام الساعة الرابعة من عصر الغد، بعد الحاجز الأمني الذي يسبق بوابات الدخول إلى مدرجات استاد الملك فهد الدولي؛ وذلك ليتسنى لجميع المشجعين من داخل وخارج منطقة الرياض حضور المباراة ودعم الفريق في مهمته الآسيوية الكبيرة.

هذا وينتظر أن يشهد استاد الملك فهد الدولي زحفا جماهيريا أزرق غير مسبوق في تاريخه نظير أهمية المواجهة وحساسيتها، ربما يكسر من خلالها الهلاليون أرقامهم القياسية السابقة في الحضور الجماهيري والتي اقتربت من ملامسة الـ 70 ألف متفرج .

وكانت شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لتذاكر الهلال قد طرحت تذاكر المنصة والممتازة للبيع مساء أمس الأول، إلا أنها نفدت خلال ساعات بسبب الطلب المتزايد عليها، والذي لم يوقفه رفع أسعارها بشكل مضاعف عدة مرات إذ تم بيع تذاكر المنصة بثلاث فئات «فئة 5 آلاف ، فئة 3 آلاف ، فئة ألفي ريال» ، فيما طرحت تذاكر الممتازة للبيع بسعر 300 ريال. من جهتها علمت «الجزيرة» أن شركة صلة الرياضية ألغت فكرة وضع شاشات عملاقة في الساحات الخارجية لاستاد الملك فهد لعرض المباراة، وذلك بعد اجتماع عقدته مع الجهات الأمنية بهذا الشأن، رفضت من خلاله الأخيرة هذا المقترح كونه سيتسبب بأعباء إضافية على حركة المرور بنفس يوم المباراة على حد قولها. يشار إلى أن الكثير من الجماهير أبدت تخوفها من عدم حصولها على تذاكر بنفس يوم المباراة نظير الإقبال الجماهيري المتوقع كثافته، وبالتالي عدم تمكنها من مشاهدتها وهو ماقاد شركة صلة وإدارة الهلال لطرح مقترح الشاشات العملاقة قبل أن يتم رفضه. من جانبه تكفل عضو شرف الهلال موسى الزويد بتوزيع مياه مجانية على الجماهير الحاضرة لقاء الهلال وسيدني سيتم توزيعها في مواقف السيارات قبل بداية اللقاء, كما سيتم تسيير حافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور النهائي من أمام مقر النادي ومقر نادي الرياض ستتحرك عند الساعة الرابعة عصراً من يوم المباراة تكفل بها عضو الشرف الأمير عبدالله بن سعد.

موضوعات أخرى