الاتحاد الآسيوي واصل التجهيزات للحفل الكبير

الهلال أدى مرانه الرئيسي لسيدني بمشاركة جميع اللاعبين

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى لاعبو فريق الهلال الأول مساء أمس مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة ويسترن سيدني الأسترالي غدا السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركّزت التدريبات الهلالية على الجوانب الفنية، إذ عمل مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف على تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين.

وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء شرف النادي الأمير خالد بن طلال والأمير بندر بن محمد، بالإضافة إلى نائب الرئيس محمد الحميداني وأعضاء مجلس الإدارة، وحارس الهلال والمنتخب الوطني السابق محمد الدعيع.

يشار إلى أن الفريق سينهي تحضيراته الميدانية للقاء ويسترن سيدني بمران مسائي سيتم فتح الربع ساعة الأولى منه لممثلي وسائل الإعلام للمتابعة والتصوير كما تنص أنظمة الاتحاد الآسيوي.

إلى ذلك واصل أعضاء فريق الاتحاد الآسيوي الملكفون بالترتيب لفقرات حفل التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا مساء أمس، تجهيزاتهم للحفل الكبير على أرض استاد الملك فهد الدولي ، بمتابعة من ممثلي الهلال وفريق ويسترن سيدني، في الوقت الذي تم به السماح لأعضاء مجلس الجمهور الهلالي بمواصلة ترتيباتهم لتيفو الهلال، على مدرجات الدرة لعدم تعارض ذلك مع تجهيزات حفل التتويج المتركزة على وسط الملعب.

موضوعات أخرى