أكد بأن تفاعل جماهير الزعيم سيساهم في حسم المباراة

حسن الناقور: بالتركيز وروح الفوز سيتوشح هلالنا بالذهب

كتب - عبدالله الحنيان:

عبر عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور عن تفاؤله الكبير بتتويج فريقه مساء اليوم من أمام منافسه ويسترن سيدني الأسترالي بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2014 ، وقال: نحن بحاجة إلى أن يلعب لاعبونا بتركيز تام وبروح عالية من أجل حسم اللقب ، فالكرة أصبحت في مرماهم ، وعليهم أن يرجحوا كفة الزعيم وهم قادرون بإذن الله على ذلك .

مضيفاً: التسجيل مبكراً سيريح الفريق وسيجعل منافسه تحت الضغط وهذا ما نأمله كهلاليين . وعن سر الالتفافة الشرفية والإدارية الكبيرة مع الفريق في الفترة الماضية ، شدد الناقور على أن أعضاء شرف الهلال هم سر نجاحاته طوال السنوات الماضية من خلال دعمهم اللامحدود للفريق وقربهم منه وتلمس احتياجاته ، واصفاً الدعم الأخير بالغير مستغرب ، وأردف: شاهدنا مساء أمس الأول تواجد كبير الهلاليين الأمير بندر بن محمد في التدريبات والأمير خالد بن طلال وكذلك الأمير نواف بن محمد ، وهذا الأمر طبيعي كون الأمر يرتبط بالمرحلة الحاسمة التي يمر بها الهلال ويأمل من خلالها أنصاره بالتتويج بالآسيوية السابعة.

وأشاد الناقور في حديثه «للجزيرة» بجماهير الهلال متوقعاً منهم تفاعل غير مسبوق في الدرة سيساهم بشكل مباشر في زيادة حظوظ الهلال بالمباراة بالتأثير الإيجابي على لاعبي الفريق بتحفيزهم ووضع منافسوهم تحت الضغط الجماهيري . وزاد منهياً حديثه: أمر امتلاء الملعب بالجماهير مفروغ منه إن شاء الله فهذه عادة جماهير الهلال، مانتمناه هو التفاعل ولاغيره ، لنحتفل سوياً بإذن بالتتويج بالبطولة القارية الكبيرة .

موضوعات أخرى