ظهر بالزي السعودي في المؤتمر وراهن على لاعبيه في مباراة اليوم .. ريجي :

أعد الهلاليين بتحقيق البطولة .. وسيدني فريق صغير أنقذه الحظ في الذهاب !!

كتب - فيصل المطرفي:

فاجأ المدير الفني لفريق الهلال الكروي الروماني ريجيكامب الجميع وهو يظهر بالزي السعودي خلال المؤتمر الصحفي مساء أمس إذ اكتفى بتوزيع الابتسامات في اللحظات الأولى وسط انشغال كل المصورين بالتقاط الصور له.. ولم يكتف ريجي عند هذا الحد من المفاجآت، بل واصل ذلك في حديثه عندما وصف خصمه مساء اليوم فريق ويسترن سيدني الاسترالي بـ«الفريق الصغير» .. وقال : لاعبي الهلال جاهزون للمباراة ومتحمسون لاسعاد جماهيرهم .. سنواجه سيدني وهو فريق صغير قياسا بتاريخ الهلال .. وسنحقق اللقب وهو ما استطيع ان اعد جماهير الهلال به.

وتابع حديثه : شعور جميل جدا ان اخوض مباراة كبيرة ونهائية على ملعبي وبين انصاري وامام 65 الف متفرج .. في لقاء الذهاب كنا الافضل والحظ فقط لم يسعفنا لكي نهز الشباك .. وكلي ثقة ان اللاعبين اليوم سيكونون في الموعد وبتركيز عالي وذلك من خلال التدريبات في الايام الماضية ورغبتهم الكبيرة في التعويض واسعاد جماهيرهم الكبيرة والوفية .. نحن الان ندخل معركة وحرب وعلينا ان نكسبها لكي نسجل حدثا تاريخيا يسجل باسم الهلال والمملكة.

وعن تحقيق الهلال للقبه الاسيوي الاخير مع مدرب روماني .. ومدى سعيه لتكرار ذلك مع الهلال .. اوضح ريجي : لا افكر اطلاقا في مجد شخصي لي فنحن في الهلال نعمل كمجموعة .. المجد للهلال والانجاز للفريق ولنا جميعا .. ونسعى لتحقيقه جميعا بتضافر الجهود من جميع فريق العمل.

وحول اخطاء بعض اللاعبين في مباراة الذهاب مثل الزوري والسديري والتي تحدث عنها الكثير .. وهل يخشى تكرارها في موقعة الليلة .. رد الروماني بقوله : دائما اكرر واتحدث اعلاميا انني لا احبذ التطرق للاعب معين ومستواه وادائه .. والزوري يبقى لاعب مهم للهلال والمنتخب وكذلك السديري ومن السهل ان ترمي باللائمه على أي لاعب .. نحن فريق كرة نكسب مع بعض ونخسر مع بعض».

وحول عدم استفادته من بعض الاسماء والاوراق الرابحة ومن ابرزها حمد الحمد .. وامكانية الاستفادة منه بمباراة اليوم .. قال ريجيكامب : قائمة الهلال كلها اسماء لافتة واوراق رابحة لدينا ايضا محمد الشلهوب اسم مهم وقد استعين به .. كذلك القائد ياسر القحطاني .. الهلال كله اسماء كبيرة واوراق مفيدة.

من جهته تحدث نجم الهلال المخضرم (محمد الشلهوب) عن المواجهة النهائية وقال: طموحاتنا كبيرة لاستعادة امجادنا على الصعيد القاري .. وعلى مستوى التحضيرات الامور اكثر من رائعة والفريق جاهز لخوض مباراة تاريخية نأمل بإذن الله ان نوفق فيها وبمساندة جماهيرنا الوفية ان نحقق فيها اللقب الغالي.

وعن غيابه عن التشكيل الاساسي اوضح الشلهوب : طموح أي لاعب المشاركة بصفة اساسية .. ولكني احترم قرار المدرب.. والهلال يلعب بمجموعة رائعة اتمنى لهم التوفيق وانا جاهز متى ماكان المدرب والفريق بحاجتي.

موضوعات أخرى