قال: ستشاهدون ما خططت له في الملعب اليوم .. وأكد جاهزية لاعبيه .. بوبوفيتش:

حضرنا إلى الرياض لخطف الكأس .. لا أهاب الهلال .. وأتمنى أن نصل إلى تاريخه

كتب - فيصل المطرفي:

أفصح المدير الفني لفريق ويسترن سيدني الاسترالي بوبوفيتش انهم يتواجدون في الرياض ليس لغرض النزهة وانما لخطف الكأس الاسيوية وبداية صناعة تاريخ ومجد حقيقي للفريق الاسترالي مبينا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي المصاحب للمباراة النهائية الذي عقد أمس بمقر نادي الهلال أنهم يحترمون الخصم «الهلال « وجاهزون لمنازلته.. وأَضاف : متوقع أن تكون مباراة كبيرة وسط حضور جماهيري كبير .. مستعدون تماما لخوض هذه المباراة ومتحمس جدا لبداية هذه المواجهة امام خصم محترم وجمهور عريض. وعن ظهور فريقه بشكل غير مرضي في مباراة الذهاب وفوزه بالحظ وفقا لآراء الكثير من المتابعين.. أجاب المدرب لمصطلح الحظ تفسيرات عدة ولا أعلم ماذا يقصد بها لكي استطيع أن أجيب.. لكن الأهم أننا كسبنا مواجهة الذهاب والآن تركيزنا في مباراة الإياب التي سنكسبها أيضا ولدينا إمكانية ذلك لكي نحقق اللقب ونتمنى أن نصل لتاريخ مماثل لتاريخ الهلال.

وعن جاهزية لاعبيه وبالأخص أسماء خط الهجوم أوضح: كل اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض النزال.. بعد استعداداتهم طوال الأسبوع الماضي ووصولنا كان مميز وباختيارنا أن نصل الأربعاء للرياض وسنسعى أن نقاتل للظفر باللقب الكبير .وحول الطريقة التي ينوي الدخول بها لاسيما في ظل رغبة الهلاليين للهجوم لتعويض نتيجة مباراة الذهاب قال بوبوفيتش: لن أصرح بها الآن.. سترون كل شيء في أرضية الملعب.

وفي سؤال للمدرب الأسترالي عن مدى معرفته بالفريق الهلالي وأنه يضرب بقوة في ملعبه ويكسب كثيرا بنتائج كبيرة أجاب مبتسماً: هل تود أن أتوتر من ذلك؟.

وعن ما يخيفه في مباراة اليوم من الجانب الهلالي أوضح: أحترم الخصم ولكن لا أهاب شيئا.. لدي فريق مميز وواثق فيه.. الهلال يتسلح بالأرض والجمهور.. وفريقي يتسلح بمجموعة مميزة وقوية ومتجانسة لديها الرغبة والإصرار.

ومن جانبه، تحدث قائد فريق ويسترن سيدني (نيكولا) عن المباراة النهائية وقال: أتممنا استعداداتنا لخوض المباراة التي نترقبها بشغف.. وكي نكون الأبطال علينا ان نعمل كل ما بوسعنا في هذه المرحلة.. وجاهزون من كل الجوانب لهذه المواجهة الكبيرة.. وستكون لحظات تاريخية لسيدني ولي شخصيا حينما أرفع كأس البطولة كقائد للفريق لاسيما انها البطولة الاولى للفريق قاريا ونأمل أن نوفق في هذه المهمة مساء اليوم امام خصم عنيد يلعب امام جماهيره الغفيرة .

موضوعات أخرى