30 ألف ريال لأفضل لاعب هلالي في المباراة

الزعيم أنهى تحضيراته .. الجماهير تهتف للاعبين .. والشرفيون حضروا المران الأخير

كتب - عبد الله الحنيان:

أنهى فريق الهلال الكروي تحضيراته الميدانية استعدادًا لملاقاة ويسترن سيدني لأسترالي الليلة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة للمواجهة على الجانب الفني، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف التكتيك الذي سينتهجه في المباراة عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين.

وشهدت المران الهلالي الأخير متابعة شرفية وإدارية كبيرة تمثلت في رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وأعضاء شرف النادي الأمراء محمد بن فيصل ونواف بن سعد وسلطان بن فهد بن سلمان ؛ إلى جانب رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك احتشدت أعداد كبيرة من جماهير الفريق عند البوابات الخاصة بدخول اللاعبين لمقر النادي قبل مران الأمس، وهتفت لهم كثيراً بغية تحفيزهم قبل خوض المواجهة الحاسمة ، واستقبل اللاعبون هذه الجماهير بترحيب كبير واعدين إياهم ببذل كل ما لديهم لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

من جانب آخر أعلنت مجموعة العالمي التجارية عن تقديم مكافأة مالية قدرها «30» ألف ريال لأفضل لاعب هلالي في مباراة اليوم، دعماً منها لممثل الوطن في مهمته القارية ، وسيتم اختيار اللاعب الأفضل عن طريق لجنة فنية مكونة من لاعبين سابقين وعدد من الإعلاميين.

موضوعات أخرى