رئيس الاتحاد الكويتي: الهلال اليوم يمثل الأمة العربية والإسلامية

وزيرا خارجية البحرين والإمارات يؤكدان وقوفهما مع الهلال اليوم

كتب - سلطان الحارثي:

عبر الشيخ خالد بن أحمد الخليفة وزير خارجية مملكة البحرين عن وقوفه مع فريق نادي الهلال في مهمته الآسيوية .. وقال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : «يوم السبت كلنا في الخليج هلاليون».

وقد وجدت تغريدة الشيخ خالد ردود فعل واسعة من قبل الوسط الرياضي الخليجي بشكل خاص والعربي بشكل عام, حيث قام الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات بإعادة تلك التغريدة, وفعل ذلك عدد من الشخصيات العامة, وعدد من الشخصيات المعروفة على مستوى الإعلام في الوطن الخليجي والعربي.

كما قال الشيخ خالد بن أحمد في تغريدة أخرى: « بكرة كلنا هلاليون.. وفي غيرها هلاليون ونصراويون وأهلاويون واتّيون.. الهوى أساسه عربي سعودي.. الله ينصرنا جميعا».

كما عبر الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن أمنياته بفوز فريق الهلال في نهائي كأس آسيا وتحقيق بطولة آسيا, وقال في تصريحات صحفية: نحن نقف مع الهلال, فالهلال اليوم يمثل الأمة العربية والإسلامية, ومن حقه علينا مؤازرته ودعمه وتشجيعه حتى يحقق كأس آسيا.

وعلى مستوى الإعلام العربي والخليجي, عبر الكثير عن أمنياته بتحقيق الهلال لقب آسيا, وقالوا في مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض الأحاديث الجانبية ما يؤكد على أن الوطن العربي بكامله يقف مع الهلال قلباً وقالباً, ويتمنى أن يحقق اللقب الآسيوي.

موضوعات أخرى